أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

وفاة جواهر الكويتية بعد معاناة مع السرطان والنجوم ينعونها

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2023
جواهر الكويتية

جواهر الكويتية

في خبر حزين سيطر على صفحات السوشيال ميديا، توفّيت اليوم منال المسفر المعروفة بإسم جواهر الكويتية، عن عمر يناهز 45 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

جواهر

عائلة جواهر كانت قد أعلنت في سبتمبر الماضي عن إيقاف علاج السرطان عن جواهر في لندن لتعود من بعدها إلى الكويت.

وفاة جواهر الكويتية عن 45 عاماً والنجوم يودّعونها

مي العيدان شاركت خبر وفاة جواهر الكويتية، قائلة: إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها".

وشكّل خبر وفاة جواهر جواً من الحزن الكبير، ليشارك عدد من النجوم بوداعها عبر حساباتهم على مواقع التواصل ومنهم الهام الفضالة التي شاركت بالدعاء لها بالرحمة عبر ستوري حسابها على إنستغرام.

إلهام فضالة

 

كما شاركت هيا عبد السلام صورة الراحلة عبر ستوري حسابها على إنستغرام وكتبت : "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

هيا عبد السلام

ونشرت شذى وشيماء سبت بالدعاء لجواهر بالرحمة والمغفرة. فكتبت شذا على حسابها في إنستقرام : "لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمج ويغفر لج يالغالية وحبيبة قلبي والله يصبرنا على فراقج “اللهم احسن إلى جواهر إن كانت محسنة وتجاوز عن سيئاتها “اللهم اغفر لها وآنس وحشتها ونوّر قبرها واجعلها روضة من رياض الجنة.” اللّهم ارحم من توسدت أجسادهُم الأكفِان واجعل قبورهم خيرّ مسكن حتى تقُوم الساعة. “اللهم اجعلها في بطن القبر مطمئنة وبجود رضوانك واثقًة وإلى أعلى علو درجاتك سابقًا. “اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها. جواهر_الكويتية‬⁩ الله يغفرلها ويرحمها ويعفوا عنها ويجعل مااصابها تكفير ويسكنها فسيح جناته وفاة الفنانة جواهر بعد صراع طويل مع مرض السرطان

وكانت جواهر الكويتية قد خضعت لعملية جراحية في لندن، بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب إصابتها بسرطان المعدة، وظهرت بعدها للجمهور وعلى وجهها علامات التعب الشديد ونقص الوزن.

كما تحدثت جواهر عن سعادتها بالخروج من المستشفى وانتهاء حالة الخطر، بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها، وشاركت رسالة شكر لجمهورها عبر حسابها على سناب شات وقالت : "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

وأضافت: "ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".


عن حياة جواهر الكويتية الفنية

بدأت جواهر الكويتية مشوارها الفني عام 1990 بعد ظهورها في مسرحية "الخفاش"، وفي عام 1997 شاركت في 4 مسلسلات، لكنها بعد ذلك قررت الاعتزال، وعادت مرة أخرى في عام 2003 وقدمت 5 مسلسلات، كما قدمت واحداً من أشهر أدوارها في مسلسل "يوم آخر"، واستمرت حتى عام 2005 ثم اعتزلت مرة أخرى، لتعود من جديد عام 2010 وتقدم عدة أعمال تلفزيونية كوميدية، وفي عام 2018 قررت الاعتزال بعد إصابتها بسرطان المعدة.