آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

وفاة حفيد روبرت دينيرو.. ليوناردو دينيرو عن 19 عاماً

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
حفيد روبرت دينيرو- ليوناردو دينيرو رودريغيز - انستقرام @drenadeniro

حفيد روبرت دينيرو- ليوناردو دينيرو رودريغيز - انستقرام @drenadeniro

لم تكتمل فرحة روبرت دينيرو باستقباله لطفله الحديث الولادة في وقت سابق من هذا العام، ليتلقى خبر وفاة حفيده ليوناردو دينيرو رودريغيز عن 19 عاماً.

وفاة حفيد دينيرو

توفي حفيد روبرت دينيرو مساء أمس الأحد، وقد أعلنت عن وفاته والدته الممثلة وابنة روبرت، درينا دي نيرو من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستقرام.

درينا شاركت صورة لابنها الراحل ليوناردو والذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وعلقت متأثرةً كاتبةً بما معناه: "ملاكي الحلو الجميل. أحببتك أكثر من كل الكلمات والوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها أنك في بطني. لقد كنت فرحي قلبي وكل ما كان نقياً وحقيقياً في حياتي"، كتبت الأم وتابعت: "أتمنى لو كنت معك الآن.. أتمنى لو كنت معك. لا أعرف كيف سأعيش الحياة من دونك ولكنني سأستمر بنشر الحب والنور اللذين جعلتني أشعر بهما لأصبح أمك".

درينا أضافت في البوست الذي نعت فيه ابنها، وكتبت: "لقد كنت محبوباً ومقدراً وكنت أتمنى لو أن ذلك الحب وحده أنقذك، أنا آسفة يا طفلي.. ارقد بسلام وفي جنة أبدية ولدي الحبيب".

Drena De Nior هي ابنة نجم هوليوود روبرت وتبلغ من العمر 51 عاماً، وقد فقدت ابنها الوحيد ليوناردو. على الرغم من أنها نعت وحيدها لكنها لم تكشف عن سبب وفاته ان كان بسبب مرض أو حادثة ما.


صدمة بعد وفاة حفيد روبرت دينيرو

تلقت Drena De Niro كلمات تعزية ومواساة من زملائها وأصدقائها، بسبب وفاة ابنها، فعبّرت الممثلة روزي بيريز عن صدمتها وكتبت بما معناه: "مصدومة! أنا آسفة جداً! نحن جميعاً هنا بجانبك!! أحبك كثيراً"، كما قدم لها التعازي المخرج لي دانييل.

المستخدمون أيضاً عبروا عن صدمتهم لفقدانها لابنها الوحيد، فعلق أحد المستخدمين كاتباً بما معناه: "ديرينا، يا إلهي! ما الذي حصل؟ أحبك درينا.. أنا محطمة..".

روبرت دينيرو

 

"لا تقولين بأن هذا حقيقة، أخبريني بأنك تمزحين! لا يمكنني أن أصدق بأن ليو لم يعد بيننا بعد الآن.."، هذا ما كتب أحد المتابعين.

وكان ليو قد شارك مع والدته في فيلم A Star Is Born في العام 2018. وقد شاركت درينا في عيد الأم سلسلة صور وفيديوهات برفقة ابنها وعلقت عليها كاتبةً بما معناه: "اليوم هو يوم جيد".