صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

وفاة حماة إسعاد يونس و شريهان والدة علاء الخواجة

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
شريهان وإسعاد يونس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

شريهان وإسعاد يونس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توفت صباح اليوم الأربعاء والدة رجل الأعمال علاء الخواجة، زوج كلًا من شريهان وإسعاد يونس، وقدم عدد من النجوم التعازي لشريهان وإسعاد في وفاة حماتهن، وسيتم تشييع الجثمان غدًا الخميس من مسجد مقبرة سحاب، وسيتم دفن الجثمان بمدافن سحاب الإسلامية في الأردن.

نعت شريهان وفاة حماتها وغردت عبر تويتر كاتبة "اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون".

 كما نعت إسعاد يونس، والدة زوجها، وكتبت على فيسبوك "توفيت إلى رحمة الله  حماتى الغالية السيدة إكرام الماني حرم المغفور له السيد محمود الخواجة، ووالدة المغفور له عبد الرحيم الخواجة، وعقيل الخواجة وعصام الخواجة وعبلة الخواجة، ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة، اللهم تغمدها بواسع رحمتك واجمعها بالصديقين والشهداء وأحبابها ممن سبقوها.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

إسعاد يونس تنعي وفاة حماتها

تفاعل مع الخبر عدد من الشخصيات العامة فغرد أيمن بهجت قمر على تويتر كاتبًا "خالص العزاء للغالي الاستاذ علاء الخواجه وللأسره الكريمه في وفاة المرحومه والدته ..الفاتحة"؛ لترد عليه لؤلؤة علاء الخواجة ابنة شريهان كاتبة " جزاك الله كل خير. إنا لله و انا اليه راجعون".

شاركت بوسي شلبي في تقديم واجب العزاء ونشرت عبر إنستغرام صورة تجمع شريهان وإسعاد يونس مع الآية الكريمة "إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأرفقت الصورة بتعليق "خالص التعازي".

تفاعل المصور كريم نور مع الخبر وكتب عبر تويتر " خالص العزاء والمواساة للأستاذ علاء الخواجة في وفاة والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وخالص العزاء للنجمة الكبيرة شريهان والأستاذة إسعاد يونس واللعائلة الكريمة.. أسألكم الفاتحة والدعاء".