"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

وفاة سليمان الملا والنجوم ينعوه بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 20 يوليو 2022
الراحل سليمان الملا - الصورة من تويتر

الراحل سليمان الملا - الصورة من تويتر

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الملحن الكويتي سليمان الملا، بعد صراع مع المرض، وكان قد تعرض لأزمة صحية في الأسابيع الماضية دخل على إثرها العناية المركزة، بحسب ما نشره ابنه معاذ عبر تويتر.

وخيم الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاته؛ وتحولت السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء؛ حيث نعاه عدد كبير من الفنانين والفنانات في الوطن العربي، وكتبت نوال الكويتية عبر تويتر: "نعزي أنفسنا ونعزي أسرة فقيدنا الغالي أستاذنا وحبيبنا سليمان الملا عسى الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته فعلا فقدنا علم من أعلام الفن الكويتي إنّا لله وانّا اليه لراجعون سليمان الملا".

ونعاه عبدالله الرويشد بكلمات حزينة داعيًا له بالرحمة وكتب: "اللهم إن رحمتك وسعت كل شي فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه الله يرحمك ويغفر لك يا صديق العمر ورفيق الدرب سليمان الملا إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم لا تنسوا أخي بومعاذ في دعائكم".

سليمان الملا وعبدالله الرويشد - الصورة من تويتر

وكتب طارق العلي: "إنتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ الكبير سليمان الملا، ونعزي أسرته الكريمة سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون"، ونعته وزارة الإعلام بعد رحلة عطاء طويلة قدم إسهامات بارزة للأعمال الفنية والأغنية الكويتية والخليجية.

وكتب سالم الهندي: "تعازينا الحارة لأسرة الفنان الكبير سليمان الملا، الذي انتقل إلى رحمة الله سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله ولإنا إليه راجعون"، ونعاه رابح صقر قائلًا: "الله يرحمه ويغفرله".

لحن سليمان الملا للعديد من الفنانين الكويتيين، كما أنه أصبح في بداياته عضوًا في فرقة إذاعة الكويت وبقي فيها ثماني سنوات.