بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

وفاة سمير صبري

ET بالعربي | 20 مايو 2022
الراحل سمير صبري

الراحل سمير صبري

قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ل"ُET بالعربي" أن الفنان سمير صبري توفى منذ قليل وستقام صلاة الجنازة غدًا الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بالمنارة في الإسكندرية.

رحل سمير عن عمر يناهز 85 عام، وذلك بعد صراع مع المرض خاصة في الأشهر الأخيرة، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب وكان من المفترض أن يجري عملية جراحية في القلب ولكن بسبب  العمر تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب عدم إنضباط معدلات السكر وضغط الدم.

سمير صبري

وكان يتردد عليه في الفترة الأخيرة عدد كبير من الفنانين ومن بينهم حسين فهمي، ميرفت أمين، ليلى علوي، دنيا سمير غانم وغيرهم من النجوم.

أما عن آخر ظهور لسمير صبري فكان بندوته بمعرض الكتاب وظهر وقتها جالساً على كرسي متحرك وذلك بسبب عملية في قدمه كان قد أجراها وقتها .


أعمال سمير صبري 

آخر أعمال الراحل سمير صبري  فهو فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" والذي عرض في مهرجان الأقصر قبل عدة أشهر وحصل سمير من المهرجان على جائزة أفضل ممثل.

سمير صبري

ومسيرة سمير صبري الفنية تحمل أكثر من 217 عمل فني ما بين السينما والمسرح والدراما، فعمل سمير مع كبار الفنانين والمخرجين ومن أبرزهم عبد الحليم حافظ، عادل إمام، نور الشريف، فؤاد المهندس، شويكار ولبنى عبد العزيز وغيرهم من كبار الممثلين.

سمير صبري

ومن أبرز أفلام سمير صبري "أبي فوق الشجرة، لسنا ملائكة، فتوة الناس الغلابة، نص ساعة جواز، القتل اللذيذ، سجن بلا قضبان، أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، المذنبون، ومضى قطار العمر، التوت والنبوت، حكايتي مع الزمان، وبالوالدين إحسانا"…. وغيرهم.

وللراحل سمير صبري أكثر من 35 مسلسل ومنها: "حضرة المتهم أبي، أم كلثوم، كاريوكا، ملكة في المنفى، فلانتينو، حق مشروع، قضية رأي عام، هارب من الأيام، سامحني يا زمن، نوارد جحا المصري".

سمير صبري