تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

وفاة شريف شاكر بعد صراع مع مرض السرطان

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2023
الراحل شريف شاكر - صورة معدلة

الراحل شريف شاكر - صورة معدلة

خبر حزين سيطر على السوشيال ميديا بعد إعلان وفاة شريف شاكر ، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

كانت آخر أعمال الراحل أغنية سيرتك جميلة عام 2022، والتي رصدت رحلة مرضه بالصور متضمنة المراحل التي مّر بها قبل وبعد إصابته بالمرض وخضوعه للعلاج.

وكان رامي جمال الذي تربطه علاقة صداقة بالراحل أعلن خبر وفاته من خلال حسابه على فيسبوك بصورة تجمعهما من داخل المستشفى حيث كان شريف يتلقى علاجه وكتب رامي "انتقل لرحمه الله أبو قلب جميل وأبيض وطاهر محارب السرطان لمدة 10 سنين تقريبا نحتسبك عند ربنا من الشهداء يا رب".

رامي جمال

علي الألفي أيضًا كتب عبر فيسبوك معزيا بصديقه قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون شريف دلوقت تعافى.. راح لرب العالمين الرحمن الرحيم، راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس".

وتابع: "وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته، شريف مابقاش مريض ولا محارب سرطان تاني، مع السلامة يا صاحبى يا جميل".

رحلة شريف شاكر مع السرطان

وكانت رحلة شريف بدأت مع السرطان منذ عام 2019 عندما أعلن عن إصابته بالمرض عبر فيسبوك قائلا: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جدًا في رحلة علاجي.. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب وثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله".

وفي شهر يونيو الماضي، كشف الراحل تفاصيل إصابته بالسرطان خلال عمله خارج مصر لفترة طويلة، والصدمة التي تعرض لها بعد معرفته بالمرض، وكيف قرر المواجهة والعودة أقوى من السابق.

شريف شاكر

آخر منشور للراحل كان منذ ايام على فيسبوك حيث شارك صورة من المستشفى علّق عليها "طول ما شمس الدنيا طالعة .. بنورها جايبة #أمل كبير #٣٠_يوم عناية مركزة اللهم أشفني و اشف كل مريض يتألم و أنصر يارب أهل فلسطين مع هاشتاق هرجع أقوى بكرم الله ولطفه".


مكان و موعد تشييع جثمان شريف شاكر

ومن المقرّر تشييع جثمان الراحل  من مسجد حسن الشربتلي في القاهرة.

ونشر أحد أصدقائه تفاصيل الجنازة على فيسبوك "اللي بيحب شريف بصدق يحضر صلاة الجنازة اليوم السبت 11 نوفمبر عقب صلاة الظهر بمسجد حسن الشربتلي، والدفن بمقابر العائلة بطريق السخنة".

وتابع "أخويا وحبيبى وعشرتى الغالية اللى متتكررش، عشت مكافح وتوفيت محارب يا حبيبي، عينى مش مبطلة دموع عليك، حتى وإنت فى عز محنتك بتطمن عليا وبتشوف ناقصنى حاجة ولا لأ"، مضيفا "أنت متتكررش يا صاحبى واللى زيك مش بيموت بيفضل عايش جوانا وهتفضل سيرتك جميلة".