وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

وفاة طفلان من عائلة رنا سماحة

ET بالعربي | 26 يونيو 2022
رنا سماحة وأقاربها

رنا سماحة وأقاربها

أعلن سامر أبو طالب عبر الفيسبوك عن وفاة طفلين من أسرة رنا سماحة وهم أبناء ابن عم رنا نتيجة تعرضهم لحادث سير ودخول ابن عمها العناية المركزة.

وكتب سامر أبو طالب: "لا إله إلا الله، اللهم لا اعتراض على حكمك و قضائك يارب العالمين، البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ابن عم رنا عمل حادث سير هو وأولاده بنت وولد، (البنت ٦ سنوات والولد ٣ سنوات) توفوا إلى رحمة الله".

وتابع سامر أبو طالب : "فضلاً ادعوا لوالدهم بالشفاء.. في الجنة يا حبايب قلبي يارب اجعلهم شفعاء لوالدهم ووالدتهم في الجنة يارب لا نملك إلا أن نقول ما يرضي الله، الله يصبرنا ويصبر قلب أبوهم وأمهم على هذا المصاب الأليم، ربنا ما يكتبها على حد ولا تشوفوا سوء في ولادكم ولا أهلكم أو حبايبكم".

سامر أبو طالب

رنا سماحة تطلب الدعاء لابن عمها

وبعدها كتبت رنا سماحة على الفيسبوك: "اللهم اجرنا في مصيبتنا انا لله وانا اليه راجعون حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة  سبع سنوات ملاك في الجنه واخوها حمزه ٣ سنوات ملاك في الجنه ال٢ راحوا ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحه في العنايه المركزه إثر حادث حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله".

رنا سماحة

وعادت وقالت: "يارب هون يا رب لطفك يا الله اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها"، ونشرت صورهم وكتبت عليها: "عصافير الجنه أهِلّه وحمزه ربنا ينجيك يا كريم يا رب ويقومك بالسلامة لطفك يااااارب".

رنا سماحة

رنا سماحة