وفاة طلال باغر عن عمر 65 عامًا والنجوم ينعونه

ET بالعربي | 10 يونيو 2021
الراحل طلال باغر

الراحل طلال باغر

رحل عن عالمنا منذ قليل الموسيقي والملحن السعودي طلال باغر عن عمر ناهز 65 عاماً متأثرا بإصابته بفيروس كورونا حيث أعلن ابنه ريان عبر "تويتر" الوفاة:  " "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى أنعي والدي وحبيبي وروحي (طلال محمد باغر) اشوفك في الجنة يا ابويا".

ونظراً للظروف الحاليه بسبب وباء كورونا أكدّ أن العزاء سيكون عبر الرسائل والاتصال فقط .

ونعى الراحل عدد من الفنانين والموسيقيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر بعضهم صوراً تجمعهم به، داعين له بالرحمة والمغفرة.

محمد عبده نعى الراحل بتغريدة قال فيها: " بوفاة الصديق الصدوق (طلال باغر) فقدت صديقاً حميماً وأخاً عزيزاً. يشهد الله خلال خمسين عاماً لم أرى عليه شائبة ولم أسمع منه إلا كل خير. رحمه الله وأدخله فسيح جناته. وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر".

عبادي الجوهر كتب " ببالغ الأسى والحزن أنعي أخي وصديقي طلال باغر  وانا لله وانا اليه راجعون".

عبده خال قال في تغريدته " آه ياطلال، كلما هممت بالمغادرة. أقول لك: ( ياسيدي بدري)، أما وقد رحلت (يا سنا الفضة) فإلى لقاء في جنة الخلد، لم لا ، وقد نزلت عند كريم عفو رحيم.. رحمك الله ياسيد الغنادير، العزاء للمملكة برحيل رمز فني أصيل طالما أسعدنا".

كما شارك صور خلال زيارة لمنزل الراحل قبل مرضه الأخير.

يذكر أن باغر لحن الكثير من الأعمال لفنانين سعوديين وعرب من أبرزهم طلال مداح ومحمد عبده وهبادي الجوهر وديانا حداد، وأول لحن له كان مع الفنان علي عبدالكريم في أغنية (يا خلي)، ثم بعد ذلك قدم عملين مع طلال مداح هما: (عوافي) من كلمات يوسف رجب و(غريب حبك) من كلمات الأمير محمد العبد الله الفيصل.

وحصل على جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود( بصمة) في نسختها الثالثة عام 2020 في فرع "إبداع"