وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

وفاة عادل التويجري وآخر جملة له "كل عام والجميع بخير"

ET بالعربي | 08 مايو 2021
وفاة عادل التويجري

وفاة عادل التويجري

توفي اليوم السبت الإعلامي الرياضي عادل التويجري بأزمة قلبية، حيث لم يكن يعلم أن يوم أمس الجمعة هو الظهور الاخير له بآخر حلقات برنامجه "الدوري مع وليد"، لشهر رمضان ، مهنئًا الجميع في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "كل عام والجميع بخير".

وكان آخر ظهور إعلامي لـ عادل التويجري في برنامج "الدوري مع وليد"، حيث علق على فوز الهلال أمام الشباب بنتيجة 5-1، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وامتلأ موقع تويتر  بالرسائل المعزية برحيل عادل التويجري أبرزهم ياسر القحطاني الذي كتب في تغريدته "لا حول ولا قوة إلا بالله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون اللهم اغفر لعبدك #عادل_التويجري وارحمه ووسّع مدخله ونقّهِ من الذنوب والخطايا واجعل مثواه الجنة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان،اللهم آمين".

مصطفى الآغا نعى الراحل عبر "تويتر" وكتب قائلا " خبر محزن ، رحم الله الزميل عادل التويجري و غفر له و أسكنه فسيح جناته إنا لله و إنا إليه راجعون".

وليد الفراج قال في تغريدته "عظم الله اجري فيك .. البقاء لله .. رحل اليوم اخي وصديقي ورفيقي #عادل_التويجري ليلة 27 رمضان وقبل التوجه الى العمره .. كل التعازي لاسرته واصدقاءة ومحبيه .. الفراق صعب يا صديقي .. الله يشملك برحمته .. واتمنى من الجميع الدعاء له فقد كان رجلا كريما طيبا صافي السريرة الى رحمه الله".

عطالله فرحان نعى الراحل عبر "تويتر" قائلا "اتمنى منكم في هالايام الفضيله الدعاء لأخونا عادل التويجري فهو الآن بحاجة الدعاء الله يرحمه و يغفر له اللهم آمين".

وعادل التويجري هو كاتب وناقد رياضي متخصص في الجوانب القانونية والإحصائية، وهو صحفي في مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما".

مارس التويجري العمل الرياضي بعدة أشكال، حيث كان ناقداً رياضياً في "برنامج أكشن يادوري"، ورئيساً للمركز الإعلامي لـ"رالي حائل"، وعضواً في مجلس إدارة نادي الهلال.

وتقلد التويجري العديد من المناصب الإدارية في النادي، كما كتب في العديد من الصحف منها: صحيفة مكة، وصحيفة الشرق، وصحيفة الاقتصادية السعودية.