جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

وفاة عرفان خان ونجوم بوليوود ينعونه

ET بالعربي | 29 أبريل 2020
عرفان خان - انستغرام @irrfan

عرفان خان - انستغرام @irrfan

توفي عرفان خان عن عمر يناهز 53 عاماً، بعد دخوله المستشفى في مومباي يوم الثلاثاء، حيث كان تحت المراقبة لإصابته بعدوى القولون. 
وكان عرفان الوجه الأكثر شهرة للهند في الغرب وخاصة بعد أدائه في "المليونير المتشرد" و "حياة باي" وقد غارد الهند في العام 2018 بعد أن تم تشخيص إصابته بورم الغدد الصماء العصبية، وهو نوع نادر من الأورام.
 خضع عرفان للعلاج وأصبح بصحة جيدة ليصور فيلمه الأخير Angrezi Medium  الذي كان من المفترض أن يصدر في مارس الماضي ولكن توقف عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكدت عائلة عرفان وفاته في بيان وقالت: "أنا وثقت، أنا استسلمت"... "هذه بعض كلمات عرفان التي عبّر عنها من قلبه في دفتر ملاحظات كتبه في العام 2018، الذي تحدث فيه عن محاربته للسرطان. هو رجل الكلمات القليلة والتعابير الصامتة مع عيونه العميقة وأدائه الذي لا يُنسى على الشاشة. من المحزن اننا ننقل إليكم  اليوم خبر وفاته".

وتابعت العائلة: "كان عرفان يتمتع بروح قوية وقد حارب حتى الرمق الأخير وكذلك كان مصدر إلهام لكل من اقترب منه. عندما علم بإصابته النادرة في العام 2018، عاش لفترة قبل أن يخوض معارك عديدة مع المرض. محاطاً بحبه وعائلته التي كان يهتم بها كثيراً، غادر إلى السماء، تاركاً وراءه إرثاً خاصاً".

خبر وفاته أحزن الوسط الفني البوليوودي، ونعاه الكثير من النجوم فغرد أميتاب باتشان على حسابه على تويتر وكتب: "لقد علمت للتو بوفاة عرفان خان، انها أخبار مزعجة ومحزنة. يمتلك موهبة رائعة، زميل كريم، مساهم غزير في عالم السينما.. تركنا مبكراً وترك فراغاً كبيراً".

نشرت سونام كابور صوراً جمعتها بعرفان على صفحتها على انستغرام، وعلقت عليها: "ارقد بسلام.. ليس لديك فكرة عما يعنيه لي لطفك وتشجيعك لي.. تعازي لعائلتك ولمحبيك".
وغدرت بارينيتي شوبرا على حسابها على تويتر وكتبت: "سيد عرفان، لقد كنت أجمل وأروع رجل. لقد فقد العالم أكثر الممثلين موهبة ، أروع انسان ومقاتل حقيقي".

وعلق أكشاي كومار على وفاة عرفان وغرّد: "يا لها من أخبار مؤلمة.. حزين لسماع خبر وفاة عرفان خان، واحد أفضل الممثلين في عصرنا هذا..ليمد الله عائلتك بالقوة في هذه الأوقات العصيبة".

وغرد المخرج شوجيت سيركار على حسابه على تويتر وكتب: "صديقي العزيز عرفان، لقد قاتلت وقاتلت وقاتلت.. سأبقى دائماً فخور بك، يجب ان نلتقي مجدداً.. أحر التعازي لكل من شوتابا وبابيل أنتم أيضاً قاتلتم".