فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

وفاة فهد الحيان عن عمر ناهز الـ 52 عاماً

ET بالعربي | 15 مايو 2023
وفاة فهد الحيان - تويتر

وفاة فهد الحيان - تويتر

توفي صباح اليوم النجم السعودي فهد الحيان والذي عرف بأعماله الكوميدية في غشمشم وفي مسلسل طاش ما طاش بشخصية "هزار" ودخل من خلالها إلى كل بيت عربي.

رحل فهد الحيان عن عمر ناهر الـ 52 عامًا إثر تعرضه لسكتة قلبية حسبما قالت مصادر لـ ET بالعربي.

النجوم ينعون فهد الحيان من خلال ET بالعربي

وكان عدد من النجوم قد نعوا الراحل من خلال  ET  بالعربي، فقد قال حبيب غلوم "هذا فضل كبير لفنان عرفناه بطيبته وعلاقاته الطيبة مع زملائه وعزانا لأسرته الكريمة وللأسرة الفنية في السعودية والخليج".

حبيب غلوم

 

محمد الشهري نعى الراحل أيضًا قائلا "الله يرحمه ويتجازوز عنه والكل يشهد لطيبته ومحبته لمجاله، وكان يتمنى أن يكون له ظهور في طاش العودة، الله يصبر أهله ونسأل الله له الرحمة وهو خسارة للفن السعودي.

محمد الشهري

 

شيماء سبت قالت لنا "الله يرحمك يا أخوي وزميلي العزيز، الراقي والمحترم، لافتة الى أن الخبر كان مثل الصاعقة وتمنينا أن تكون إشاعة، انما هذا قدر الله ويصبر قلب أهله وكل حبينه".

شيماء سبت

 

خالد صقر رحيل قاس جدا وسيكون مكانه خالي في الوسط الفني.

خالد صقر

 

إلهام علي تقدمت بأحر التعازي لأهله ومحبينه وفعلا من الشخصيات يلي مشاركنا ذكرياتنا وابتساماتنا العريضة ولمات الأهل والأحباب يكون الراحل فهد حاضرا، وهو خسارة لنا جميعا زعلانة ولكن هذا أمر الله وأحر التعازي للجميع".

إلهام العلي

 

وعبر تويتر نعاه عدد من المشاهير حيث نعاه معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر "رحم الله فهد الحيان رحمةً واسعة، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقالت لورين عيسى "كان اجمل شخصيات "طاش ما طاش ليس للاطفال فقط بل للكبار يرحل الطيبون سريعاً رحمة الله عليك و الصبر والسلوان لاهلك".

وأيضًا نعاه فايز المالكي عبر تويتر من خلال تغريدة جاء فيها " اللهم الطف باهله ومحبينه اسال الله لك الجنة يافهد، عظم الله اجركم واحسن الله اجركم عزاكم اهله ومحبينه  لا حول ولا قوة الا بالله".

ريم عبدالله نعت الراحل عبر تويتر وكتبت "فهد الحيان في ذمة الله تعازينا لاهله ومحبيه الله يغفرله ويرحمه انا لله وانا اليه راجعون".

وبعد رحيله عاد الجمهور لتداول فيديوهات له كان قد أوضح أنه تم اجتزاء ما أراده البعض من لاف له قائلا " أنا لو عطوني 4 أو 5 حلقات اشتغلت شخصية "هزار"، وأاسوي 3 أو شخصيات جديدة ولكن عندما فرضوا الحلقتين قلت لا، لأنه ستلتصق بس شخصية "هزار".

وفي فيديو آخر، كان قد تحدث عن الجزء الأخير من "طاش ما طاش"، الذي عرض في رمضان 2023 تحت عنوان "العودة"، وقال إنه ليس نادما على عدم المشاركة، مشيرًا إلى أنه توقف عن الكتابة والإنتاج في طاش ما طاش الجزء الجديد، بسبب العرض الذي تم عرضه عليه، وهو الظهور في حلقتين فقط.

وقال الراحل إن شرطه للظهور في طاش ما طاش أن يظهر كل حلقتين أو ثلاثة، مشيرا إلى أن المسلسل كله عبارة عن 20 حلقة فقط.

وكان خبر وفاته قد شكّل صدمة لمحبيه وترك حزنًا كبيرًا على السوشيال ميديا بين جمهوره وزملائه النجوم الذين نعوه بكلمات مؤثرة، واستذكروا أعماله وفنه حيث قال أحد المغردين: ورحلَ الفنان الجميل صاحب القلب والذّكر الطيّب الذي أضحَكنا كثيرًا على مدار سنوات.. اللهم اجعله من الضاحكين المُستبشرين. وغرد آخر : رحل واحد من اعظم الشخصيات الكوميديه هزار دخل كل بيت سعودي واسعدنا تبقى في قلوبنا رحم الله الفنان ⁧‫#فهد_الحيان‬⁩ واسكنه فسيح جناته.

فهد الحيان

 

من هو الراحل فهد الحيان؟

منتج وممثل سعودي عرف بمشاركته بالأعمال الكوميدية وأبرزها مسلسل طاش ما طاش و غشمشم .

عام 2006، افتتح الحيان شركة إنتاج، قدم من خلالها مسلسل "غشمشم" الذي حظي فيه بدور البطولة المطلقة، وامتد لـ6 مواسم.

وفاة فهد الحيان

في ديسمبر 2014، أعلن الفنان السعودي الراحل، اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاما، إلا أنه تراجع عن القرار لاحقا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

وأعلن اعتزاله في عام 2014، ليتراجع ويعود للتمثيل مجدداً في مشاهد متفرقة.