جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

وفاة لبنى محمود .. والنجوم يودعونها

ET بالعربي | 19 مارس 2023
الراحلة لبنى محمود  - صورة من غوغل

الراحلة لبنى محمود - صورة من غوغل

توفت لبنى محمود مساء اليوم الأحد، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، على خلفية سقوطها الذي نتج عنه نزيف فى المخ، ومن المقرر أن تُشيع الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، ودفنها بمقابر العائلة.

لبنى محمود

حرص عدد كبير من الفنانين  على نعي الراحلة لبنى محمود، حيث كتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع "انستقرام": "البقاء لله.. إنّ لله وإنّ إليه راجعون". فيما كتب طه دسوقي: "إنّ لله وإن إليه راجعون.. الاستاذة لبنى محمود في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. أرجو الدعاء".

وفاة  لبنى محمود

وكتب أكرم حسني "الله يرحمك يا استاذه لبني.. هتوحشينا"، كما علق حسام داغر، ناعيًا لبنى محمود، عبر "فيسبوك"، قائلًا: "الله يرحمك يا أستاذة لبنى.. كنتي بتضحكيني من قلبي.. اشتغلنا سوا في ابن حلال وبنك الحظ.. دمك الخفيف وروحك الحلوة هتفضل دايماً الناس فاكراهم".

كما روى محمد ثروت موقف جمعهم سويا، قائلا: "إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. فنانة محترمة ومبدعة وجميلة.. أتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، وإحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذر لي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي.. أنا آسفه وأنا أقولها ولا يهمك اضربي ده شغل يا روحي.. والمشهد عاوز كده.. رحم الله الفنانه لبنى محمود.. أم صالح".


من هي لبنى محمود ؟

لبنى محمود، تخرجت في المعهد العالي للباليه، وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه أوبرا القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1985، حينما شاركت في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل "الإنس والنمس"، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"بنك الحظ".

كما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونيّة، مثل "نيللي وشريهان"، و"موضوع عائلي"، كما قدمت خلال مسيرتها الفنية مسرحية واحدة بعنوان "شارع محمد علي" عام 1991.