وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

وفاة لبنى محمود .. والنجوم يودعونها

ET بالعربي | 19 مارس 2023
الراحلة لبنى محمود - صورة من غوغل

الراحلة لبنى محمود - صورة من غوغل

توفت لبنى محمود مساء اليوم الأحد، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، على خلفية سقوطها الذي نتج عنه نزيف فى المخ، ومن المقرر أن تُشيع الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، ودفنها بمقابر العائلة.

لبنى محمود

حرص عدد كبير من الفنانين  على نعي الراحلة لبنى محمود، حيث كتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع "انستقرام": "البقاء لله.. إنّ لله وإنّ إليه راجعون". فيما كتب طه دسوقي: "إنّ لله وإن إليه راجعون.. الاستاذة لبنى محمود في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. أرجو الدعاء".

وفاة لبنى محمود

وكتب أكرم حسني "الله يرحمك يا استاذه لبني.. هتوحشينا"، كما علق حسام داغر، ناعيًا لبنى محمود، عبر "فيسبوك"، قائلًا: "الله يرحمك يا أستاذة لبنى.. كنتي بتضحكيني من قلبي.. اشتغلنا سوا في ابن حلال وبنك الحظ.. دمك الخفيف وروحك الحلوة هتفضل دايماً الناس فاكراهم".

كما روى محمد ثروت موقف جمعهم سويا، قائلا: "إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. فنانة محترمة ومبدعة وجميلة.. أتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، وإحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذر لي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي.. أنا آسفه وأنا أقولها ولا يهمك اضربي ده شغل يا روحي.. والمشهد عاوز كده.. رحم الله الفنانه لبنى محمود.. أم صالح".


من هي لبنى محمود ؟

لبنى محمود، تخرجت في المعهد العالي للباليه، وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه أوبرا القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1985، حينما شاركت في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل "الإنس والنمس"، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"بنك الحظ".

كما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونيّة، مثل "نيللي وشريهان"، و"موضوع عائلي"، كما قدمت خلال مسيرتها الفنية مسرحية واحدة بعنوان "شارع محمد علي" عام 1991.