رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

وفاة ليزا ماري ابنة الفيس بريسلي عن عمر 54 عامًا

ET بالعربي | 13 يناير 2023
الفيس بريسلي وليزا ماري - صورة معدلة (إنستغرام )

الفيس بريسلي وليزا ماري - صورة معدلة (إنستغرام )

توفيت ليزا ماري بريسلي، المغنية وكاتبة الأغاني وابنة إلفيس وبريسيلا بريسلي، عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، وذلك بعد نقلها يوم الخميس إلى المستشفى لاحتمال إصابتها بسكتة قلبية.

وكانت والدتها بريسيلا قد نعتها بكلمات مؤثرة في بيان مساء الخميس جاء فيه بما معناه: "بقلب حزين.. يجب أن أشارك هذه الأخبار المدمرة ، رحلت عنا ابنتي الجميلة ليزا ماري.."

وتابعت: "كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق. نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة العميقة. شكرًا لكم على الحب والصلوات. في هذا الوقت لن يكون هناك تعليق آخر."

ليزا وامها
ليزا ماريا ووالدتها - صورة من تويتر 

تقول التقارير أنه تم العثور على ابنة الفيس بريسلي بحالة عدم استجابة في غرفة نومها صباح الخميس، حيث قدمت لها الاسعافات الأولية من قبل زوجها السابق وقام أحدهم بإعطائها الأدرينالين لمساعدتها على استعادة النبض. ووصل المسعفون لاحقًا ونقلوها إلى المستشفى لتتوفى مساء الخميس.

الفيس بريسلي وابنته ليزا
الفيس وبيرسلا بريسلي وابنتهما الراحلة بعد ولادتها 

وبمجرد انتشار خبر الوفاة، أعربت ديان وارن الفائزة بجائزة غرامي عن حزنها على "الأخبار المروعة". وأضافت أن "العالم كله يرسل الحب والصلوات للعائلة".

بينما كتبت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مارلي ماتلين في تغريدة على تويتر: "أتيحت لي الفرصة للتعرف على زوجة الفيس بريسلي عندما كنت في برنامج الرقص مع النجوم ..وكأم ، لا أستطيع تخيل الألم الذي تعانيه والدتها الآن في الوقت غير المناسب ".


من هي ليزا ماري ابنة الفيس بريسلي ؟

ولدت ليزا ماري عام 1968 ، وواصلت السير على خطى والدها وصنعت مسيرة مهنية مميزة في الموسيقى. أصدرت ثلاثة ألبومات ومنها ألبوم استوديو عام 2003 الذي باع مئات الآلاف من النسخ وتلقى مراجعات إيجابية بشكل عام.

في ألبومها الثاني "الآن ماذا Now What” , وصلت  للمركز التاسع في تصنيف بيلبورد لأفضل الألبومات، حيث تم تصنيفه كألبوم ذهبي في نوفمبر 2005. وحصدت أغنيتها Dirty Laundry  المركز 36 في تصنيف بيلبورد من ضمن أفضل 100 أغنية.

اشتهرت ليزا ماري بالزيجات رفيعة المستوى لأسطورة البوب ​​مايكل جاكسون ، نيكولاس كيج والموسيقيين داني كيو ومايكل لوكوود.ولديها أربعة أطفال ، من بينهم الممثلة رايلي كيو.

كما ظهرت في فيديو أغنية مايكل جاكسون You are not alone عام 1995 والذي تزوجته بعد 20 يوماً من طلاقها من زوجها السابق.

ليزا ومايكل جاكسون

ليزا بريسلي ونيكولاس كيج

كان آخر ظهور لها في ليلة الثلاثاء خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز برفقة والدتها لحضور فوز أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن فيلم قصة والدها الفيس بريسلي.

وفاة ابنة الفيس بريسلي