فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

وفاة ليلى نصر عن 84 عاماً

ET بالعربي | 11 أبريل 2022
صورة ليلى نصر من السوشيال ميديا

صورة ليلى نصر من السوشيال ميديا

توفيت الممثلة ليلى نصر عن عمر يناهز 84 عاماً، وذلك وفق ما أعلن المخرج مجدي الناظر على حسابه على فيسبوك، إذ شارك صورة للراحلة وعلق عليها "وفاة الفنانة ليلى نصر.. ان لله وإن إليه راجعون".

وأكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر  نهال عنبر في حديث لـ"اليوم السابع" وفاة ليلى نصر، وقالت مساء يوم السبت "بأن ليلى نصر رحلت عن عالمنا منذ بضع ساعات، ولا توجد معلومات عن موعد تشييع الجثمان أو تلقي العزاء".

ومع إعلان خبر وفاة الممثلة التي اشتهرت في ستينات القرن الماضي، وشاركت في العديد من الأعمال، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الراحلة ونعوها على صفحاتهم.

وعلقت وفاء مكي على خبر وفاة الراحلة، وكتبت "الله يرحمك يا حبيبتي كنتي في حالك".

وكتبت متابعة "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسامحها ويعفو عنها". وعلقت أخرى "ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويسكنها فسيح جناته".

ويعتبر آخر ظهور للراحلة، كان خلال جنازة صديقتها الراحلة سهير البابلي في نوفمبر 2021، حيث شوهدت وهي تتكئ على عكازها أثناء حضورها الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة. وكانت قد حضرت قبلها جنازة الراحلة دلال عبد العزيز.

ليلى نصر

من أولى أعمال ليلى نصر فيلم "قلب في الظلام" في العام 1960، وفي رصيدها العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، إذ شاركت في بطولة "حديث الصباح والمساء"، "ذئاب الجبل، التوأم، عصافير النيل"، أما آخر أعمالها فكان "الأب الروحي" الذي عُرض في العام 2018 وهو بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز.