بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وفاة ماجدة عاصم والدة الراحل عمرو سمير

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
وفاة الاعلامية ماجدة عاصم والدة الراحلة عمرو سمير

وفاة الاعلامية ماجدة عاصم والدة الراحلة عمرو سمير

بعد 5 سنوات من رحيل ابنها، تم الاعلان عن وفاة ماجدة عاصم بعد معاناة مع المرض، بحسب شقيقتها سلوى عبر الفيسبوك : ماتت أختى حبيبتى وروحى المذيعه ماجده عاصم، خلاص مشيتى ياحبيبتى بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابنى حبيبى المذيع عمرو سمير، تحملتى بكل إيمان ورضا، مشيتى ياحبيبتى مشيتى".

وفاة ماجدة عاصم 

الحساب الشخصي للمذيعة الراحلة شارك الخبر أيضًا " توفت إلى الله العظيم أمي حبيبتي ماجدة بعد أربعة أشهر من المرض الشديد، وكان الله لطيف بها، اللهم أرجعها إليك راضية مرضية، فأدخلها في عبادك وادخلها جنتك".

من هي ماجدة عاصم؟

عرفت الراحلة ماجدة عاصم، وهي واحدة من أشهر المذيعات في فترة الثمانينات، من خلال تقديمها بعض برامج الأطفال، وأشهرها “ذكريات وحكايات” والذي كان يعرض على القناة الثانية المصرية.
الراحلة هي شقيقة المذيعة سلوى عاصم وزوجة الراحل كرم مطاوع ووالدة الراحل عمرو سمير.

وفاة ماجدة عاصم
قررت ارتداء الحجاب بعد تركها اعمل وشاركت في فيلم “ليلة عسل” والذي تم عرضه في عام 1990 مع سهير البابلي، عزت العلايلي، سماح أنور، خالد النبوي وغيرهم.

عمرو سمير 

في عام 2017 تعرضت الإعلامية ماجدة عاصم إلى صدمة كبيرة بعد نبأ وفاة ابنها عمرو سمير والذي رحل بعمر الـ33، بعد يوم عيد ميلاده بيوم واحد حيث كانت آخر مشاركاته على السوشيال ميديا رسالة مؤثرة كتبها لها في عيد الأم.

وفاة ماجدة عاصم

جاء في رسالته "بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندي اخلاق، لانك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا، بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه و إفتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير و أخلاقهم طيبة".
عرف من خلال فيلم “عودة الندلة” مع عبلة كامل، عزت أبو عوف و غادة عبد الرازق.