ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

وفاة مخرج Batman Forever و The Lost Boys

ET بالعربي | 24 يونيو 2020
جويل شوماخر

جويل شوماخر

توفي المخرج جويل شوماخر عن عمر 80 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وجاء الاعلان عن هذا الخبر المحزن من خلال Kiefer Sutherland الذي كتب على حسابه رسالة لزميله قال فيها: "فقدنا اليوم أحد أعز اصدقائي في صنع الأفلام بعد صراع مع المرض. فرحه، وروحه والموهبة التي كان يتمتع بها ستبقى معي لبقية حياتي. جويل قدم لي فرصاً واعطاني دروساً في الحياة وستبقى بصمته حاضرة. سأشتاق لك يا صديقي".

Joel

Joel

Joel

وبالفعل فإن جويل وخلال مسيرته ساهم بنجاح  العديد  من الأفلام التي طبعت في ذاكرة الجمهور  بدءًا من St. Elmo’s Fire الذي كان فيلمه الأول وصولاً الى باتمان في جزئينBatman Forever و Robin &Batman  وغيرها من الأفلام التي عادت إلى الأضواء  خاصةً بعد إنتشار خبر وفاة المخرج نذكر منها: Tigerland و Phone Booth, The list boys, The Phantom of the Opera بالإضافة إلى أجدد اعماله وهي مشاركته في اخراج حلقات من Cards of House الذي عرض على نتفليكس. 

Embed from Getty Images

وفي أحد تصاريحه الأخيرة يقول شوماخر  الذي دخل عن عمر صغير بالحياة الليلية وإتجه بعدها لصناعة الأفلام :" بعد الحرب لم يكن هناك تلفزيون وأبي كان قد توفي وأمي كانت تعمل 6 أيام في الأسبوع فأمضيت معظم وقتي بين الطرقات ودور العرض. وفي عمر 7 بدأت بكتابة القصص. منذ صغري و أنا أطمح بالوصول إلى ما أنا عليه اليوم".