بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

وفاة مفاجئ لشوقي الماجري

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2019
وفاة المخرج شوقي الماجري

وفاة المخرج شوقي الماجري

حالة من الصدمة في الوسط الفني والإعلامي العربي بعد تأكيد خبر وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري عن عمر ناهز الـ 57 عاماً بشكل مفاجىء في القاهرة.

وفي التفاصيل أن الماجري تدهورت حالته الصحية فجر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 من بعد تعرضه لسكتة قلبية، نقل على إثرها إلى المستشفى ولكن لم يتمكن الفريق الطبي من إسعافه لأنه وبحسب المعلومات الأولية توفي على باب المستشفى.

ET بالعربي اتصل بالمنتج صادق الصبّاح الذي عبر عن صدمته و حزنه للخبر  , وقال انه الوسط الفني فقد انسان و مخرج كبير , و كان  آخر عمل قدمه الماجري هو دقيقة صمت في رمضان الماضي و هذا العمل من انتاج شركة الصبّاح و حقق نجاح كبير.

و قال الصبّاح أيضا انه تدخل عن طريق أصدقاء له في مصر لانهاء اجراءات نقل الجثمان من مصر الى تونس , و أنه تواصل أيضا مع هند صبري  التي تابعت شخصياً مع السفارة التونسية في القاهرة إجراءات نقل الجثمان بعد تعذر سفر عائلته إلى مصر. 

الماجري

 

و هند نعت  الماجري  ببوست على إنستغرام فكتبت"رحل اليوم مخرج كبير أكد عبر كل أعماله أن الفن لا يحتويه وطن واحد ولا مكان واحد..ابن بلادي المخرج الذي يستحق لقب مخرج عربي كبير".

اما ستيفاني صليبا بطلة آخر أعماله فقالت بتغريدة: "دقيقة صمت" لا تكفيني... شوقي الماجري إلى نور الله.

 و مثلها عابد فهد الذي قدم مع الراحل أنجح الاعمال, فكتب: رحلة انتهت بدقيقة صمت... 💔
دقيقة صمت عن روح الأخ والصديق المخرج المبدع شوقي الماجري، رحلة بدأت في ٢٠٠٩ في مسلسل أسمهان تلاها مملكة النمل، هدوء نسبي وانتهت بدقيقة صمت..
وداعاً #شوقي_الماجري

أما كارمن لبس فعبرت عن حزنها خاصة انها كانت التقه من أسبوع و تواعدا على لقاء في تونس , فكتبت:" شو كتير بشع هالخبر ، من أسبوع التقينا وحكيتني اديش مشتاق ترجع للسينما ، واتفقنا انو رح نكمل حديثنا بتونس بمهرجان قرطاج .... بكّرت كتير ، الله يرحمك ويصبر عائلتك "

و رولا حمادة أيضا نعته فقالت:" الله يرحمك يا شوقي الماجري أغنيت الدراما العربية بأعمال رائعة".

وكان شوقي الماجري قد أعطى الدراما العربية هوية جديدة فهو إنعرف بإخراج أضخم الأعمال وأهمها: "أسمهان" و  "الإجتياح" الذي فاز بجائزة الإيمي بالإضافة لـ "هدوء نسبي"  وغيرهم الكثير.