بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

وفاة ناصر الفرج بسبب كورونا 

ET بالعربي | 29 مايو 2020
الراحل المطرب الشعبي ناصر الفرج

الراحل المطرب الشعبي ناصر الفرج

أعلن مدالله سلمان الفرج عبر تويتر عن وفاة شقيقه ناصر الفرج مؤسس فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية في الكويت بعدما أصيب بفيروس كورونا. وكتب مدالله على حسابه:" الحمد لله على كل حال، توفي أخوي ناصر الفرج إثر إصابته بڤيروس كورونا، والدفن الخميس في مقبرة الجهراء التاسعة صباحًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفور إعلان الخبر حرص جمهوره على  توجيه كلمات الوداع له ولو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي  ومنهم  طارق العلي الذي كتب:" الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

كما غرد طلال القحص : "خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الفرج الكرام   بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأخ ناصر سلمان الفرج سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 يذكر أن ناصر الفرج عمل  لسنوات طويلة في وزارة الإعلام الكويتية، قبل أن يتفرغ للإنشاد و يكتفي بالظهور عبر شاشات التلفزيون مع فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية بسبب مرضه. و مع إنتشار فيروس كورونا أصيب ناصر وتأزمت حالته نظراً لدقة وضعه الصحي  إلى أن توفي يوم الأربعاء بعد صراع مع المرض الذي أنهكه وسط حالة من الحزن سيطرت على عائلته وأحبائه.