أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

في 3 حفلات متتالية.. هكذا أصبح الشامي حديث الجمهور في أوروبا

نجوم يعزّون زهير عبد الكريم بوفاة إبنه مجد

قضية ديدي : استخدام زيت الأطفال لضحاياه مع عقار خطير

الغموض ميزة انفصالات نادين نجيم

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

صور من جنازة حسن يالنز اوغلو وهذا ما قاله كينان أميرزالي عنه

نادين نجيم ضيفة إسعاد يونس في أول ظهور بعد انفصالها عن خطيبها 

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 27 .. فرحة نورة لن تكتمل

وفاة نجم "وان دايركشن" ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2024
ليام باين

ليام باين

عُثر على المغني السابق في فرقة وان دايركشن One Direction، ليام باين Liam Payne، ميتًا بعد أن سقط من شرفة غرفته في الطابق الثالث في فندق في بوينس آيرس، وفقًا لما ذكرته الشرطة الأرجنتينية يوم الأربعاء.

ليام باين يتوفى عن عمر يناهز 31 عامًا

وقالت الشرطة في بيان إنهم استدعوا إلى فندق "كاسا سور" في حي باليرمو المورق بالعاصمة بعد إخطارهم بوجود "رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات والكحول". وعند وصولهم، أفاد مدير الفندق بأنه سمع صوتًا مرتفعًا من الفناء الداخلي، ووجدت الشرطة أن رجلًا قد سقط من شرفة غرفته - وفقًا لبيان رويترز.

وفي تسجيل صوتي متعلق بالقضية حصلت عليه وزارة الأمن في بوينس آيرس، يمكن سماع عامل في الفندق يطلب المساعدة من الشرطة. "عندما يكون واعيًا، يدمر الغرفة بالكامل ونحتاج إلى إرسال أحد"، قال العامل، مضيفًا أن حياة الضيف كانت في خطر لأن الغرفة تحتوي على شرفة - كما أفادت رويترز.

شاهد أخر لحظات ليام في أرجنتينا

ورغم أن الكثير من التفاصيل حول ظروف وفاته لا تزال غير واضحة، فقد تحدث باين علنًا عن معاناته مع الصحة النفسية واستخدامه الكحول للتعامل مع ضغوط الشهرة. وأدى موته إلى تدفق الحزن من نجوم صناعة الموسيقى والمعجبين، بما في ذلك أولئك الذين تجمعوا خارج الفندق.

وقالت فيوليتا أنتيير - معجبة كانت في الفندق - إنها جاءت فورًا بعد أن أُبلغت بوفاة باين. "رأيته قبل أسبوعين في حفل نيل (هوران)، عضو آخر في "وان دايركشن". كان هناك، رأيته"، قالت. "كان على ما يرام".

فيديو يظهر ليام باين وهو يحيي الناس في الأرجنتين

يذكر أن باين حضر حفل هوران في 2 أكتوبر في بوينس آيرس. وقد نشر الاثنان مقاطع فيديو معًا ومع المعجبين.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، بدا أن باين نشر مجموعة فيديوهات على "سناب شات" عن رحلته في الأرجنتين، حيث تحدث عن ركوب الخيل، ولعب البولو، وتطلعه للعودة إلى المنزل لرؤية كلبه. "اليوم جميل هنا في الأرجنتين"، قال في الفيديو.

عن مسار ليام باين المهني بعد "وان دايركشن"

انطلق ليام باين إلى الشهرة العالمية كجزء من واحدة من أفضل فرق الشباب مبيعًا في التاريخ، وكحال زملائه في الفرقة هاري ستايلز وزين مالك ونايل هوران ولويس توملينسون، اتجه إلى مسار مهني منفرد بعد أن دخلت الفرقة في "توقف غير محدد" في عام 2016. كانت آخر أغنية أصدرها باين هي "Teardrop" التي صدرت في مارس من هذا العام.