ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

وفاة نجوى قاسم بشكل صادم

ET بالعربي | 02 يناير 2020
وفاة نجوى قاسم

وفاة نجوى قاسم

يعيش الوسط الإعلامي اللبناني والعربي صدمة كبيرة بعد الإعلان اليوم عن خبر وفاة الإعلامية نجوى قاسم التي تطل منذ سنوات عبر قناة العربية الحدث.

المعلومات الأولية تقول إنها توفيت في منزلها بدبي على أثر سكته قلبية، وفور شيوع الخبر نعاها عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والفنية والسياسية.

فلاش باك - نجوى قاسم تتحدث عن تفاصيل حياتها الشخصية لـET بالعربي

2

 

تحديث: تشيع جثمان الراحلة نجوى قاسم في بلدتها بجون جنوب لبنان🔽

3

 

فقال الرئيس سعد الحريري: "صدمة حقيقية ومحزنة، ان ترحل نجوى قاسم في عز العطاء والشباب. رافقت مشوار تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه وسطعت على شاشته نجمة متألقة، قبل ان تنتقل الى دبي حيث تابعت التفوق والنجاح. خسارة لنا وللإعلام اللبناني العربي. رحم الله نجوى قاسم واحر التعازي لاسرتها واسرة العربية - الحدث."

وكتب تركي الدخيل:"وداعًا للصديقة الغالية الأستاذة #نجوى_قاسم ... وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والإحترافية... وداعاً صديقة الجميع..رحمة الله عليك رحمة واسعة...وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أما علي جابر فنعاها على طريقته فكتب: "الله يرحمك يا نجوى، صحفية حقيقية و صديقة وفية". 

فيما غرد عبده خال وكتب:"يرحلون مبكراً ..كنت متأرجحاً بين التصديق والتكذيب(مع سهير القيسي) التي كانت تغريدتها يمكن لها دفعنا للتكذيب الا أن الغربان نعقت وأخبرت سفينة نوح بالهاوية.رحمك الله يا نجوى".

أما نايف الأحمري فقط عبر عن حزنه بهذه الكلمات:" ورحلت زهرة البيلسان".

كما عبّرت الوزيرة اللبنانية مي شدياق عن صدمتها بهذا الخبر وعن حزنها الشديد. 

زميلها السابق في تلفزيون المستقبل التي عملت فيه لحوالي 11 سنة زاهي وهبي قال:"خبر مباغت ومحزن في مطلع العام الجديد وداعاً نجوى قاسم زميلة المهنة والبدايات والمتاعب ومشقات الحياة لروحها الرحمة".

إليسا كتبت من الكويت:"شو محزن هالخبر مع بداية السنة الجديدةزنجوى قاسم كان العمر قدامها طويل وكان عندها كثير لتقدمو بمشوارها بعد.الله يرحمها ويصبر عيلتها عا هالمأساة.الموت حق وربنا يصبرن".

وكندة علوش عبّرت عن حزنها من خلال تغريدة.

اما وفاء الكيلاني فبدأت تغريدتها بعبارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون". 

كما غرّدت منى سلمان قائلة: "وفاة الزميلة نجوى قاسم مذيعة #قناة_العربية القديرة خبر حزين جدا وخسارة لواحدة من أهم مقدمي البرامج الاخبارية في العالم العربي".

وكانت الراحلة قد كتبت تغريدتها الأخيرة يوم رأس السنة فقالت:" يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان".