صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

وفاة والد رامي عياش " الله معك بيّي حبيبي"

ET بالعربي | 06 يونيو 2022
رامي صبري - صورة من انستقرام

رامي صبري - صورة من انستقرام

خبر حزين شاركه رامي عياش عبر حسابه في تويتر أعلن من خلاله عن وفاة والده أبوشادي رامز سامي أبوعياش، وكتب في تغريدته مودعًا والده " الله معك بيّي حبيبي".

وشارك رامي ورقة النعوة عبر تويتر، حيث من المقرّر أن يصلى على جثمان والده الراحل غدا الثلاثاء عند الساعة 11 من قبل الظهر في مسقط رأسه بعقلين.

وتقبل التعازي في بيت بعقلين من الساعة الخامسة ولغاية السابعة مساء يوم الأربعاء في منزله الكائن في بعقلين من الساعة الرابعة ولغاية السادسة مساء.

وأيضًا يوم الخميس في دار الطائفة الدرزية في فردان بالعاصمة بيروت من الساعة  11 قبل الظهر ولغاية الساعة الخامسة مساء.

وذكر أن رامي تلقى نبأ وفاة والده خلال تواجده في تصوير كواليس مسلسل "العين بالعين".

وكان رامي في 24 ديسمبر عايد زوجته داليدا بعيد ميلادها عبر تويتر بمشاركة صورة لها وهي تقوم بتحضير الطعام كأي ربة منزل، علّق عليها " عيد سعيد لي بعيد ميلادك.بهيدي الصورة اللي سرقتها بفرجي حقيقتك بحياتي.صادقة ومتصالحة وست بيت وحنونة وجامعة الخير.انتي يللي كمّلتي حب المرحومة إمي بحُبّك إلنا. بعيدا عن الفوتوشوب والأقنعة وأي وسيلة لتحسين أو تلميع الصورة كل عيد وانتي بخير حياتي ".

لتردّ بعدها داليدا بصورة خاصة لرامي وهو يقوم بغسل قدمي والده، معلقة  "حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عاديّة جداً متلي متل أي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها، بس رح اسمح لنفسي فرجيك أنت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكلّ اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت يا زينة الرجال.. بحبك".

وكان رامي قد أعلن في آخر مقابلة له عن أن داليدا عياش قريبة من والده، وهو يعيش في منزلهما منذ فترة طويلة، لذلك فالعلاقة التي تربط بين داليدا ووالد رامي قوية.