أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

وفاة والد شيماء علي والنجوم يقدمون التعازي

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
شيماء علي - الصورة من انستغرام

شيماء علي - الصورة من انستغرام

أعلنت شيماء علي عن وفاة والدها مع الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، دون الكشف عن أسباب الوفاة أو أي تفاصيل، وطلبت من مُتابعيها الدعاء له بالرحمة وأن يلهمهم الصبر، وعلقت قائلة: "اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب .مثواك الجنة يا حبيبي".

حرص زملاؤها من الوسط الفني على تقديم واجب العزاء ومواساتها ومن بينهم هند البلوشي، التي كتبت "عظم الله اجرج يا حبيبة قلبي والله يصبر قلبج ويجعل مثواه الجنة ويصبركم علو مصابكم". وحرص إبراهيم الحساوي على تقديم واجب العزاء، من خلال تعليقه قائلًا: "رحمه الله وغفر له وتغمد روحه الجنة وعظم الله اجركم ".

شيماء علي
كما نعت زينب علي زميلتها شيماء قائلة: " إنا لله وإنا إليه راجعون .. عظم الله أجرج حبيبتي"، وحرصت زينب غازي على تقديم واجب العزاء قائلة: " عظم الله اجركم اخر الاحزان يارب"، وكتبت فوز الشطي: " عظم الله اجركم حبيبتي".

شيماء علي

وكتبت مي العيدان: " انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله والد الفنانه شيماء علي. . اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين والصالحين واسكنه الفردوس الاعلى. . لاتبخلوا عليه بالدعاء . . فالدعاء رزق الميت".

وقبل أيام قليلة كانت قد أعلنت شيماء علي عن حملها، ونشرت صورة عبر انستغرام كشفت من خلالها عن حملها في طفلها الرابع، وظهرت في الصورة ببطن منتفخ، وعلقت ببعض الأدعية التي تمنت فيها أن يحفظ الله جنينها، وأن يجعله ذرية صالحة لها كما طلبت من متابعيها الدعاء لها وأن تضع طفلها على خير.