فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

وقفة ضد "حمزة مون بيبي" .. وتشابك بين معجبي دنيا والمحتجين

ET بالعربي | 08 فبراير 2020
دنيا لجمهورها: ثقتي كبيرة في القضاء المغربي

دنيا لجمهورها: ثقتي كبيرة في القضاء المغربي

تمثل دنيا بطمة  يوم الاثنين مع شقيقتها ابتسام أمام المحكمة في قضية "حمزة مون بيبي" وذلك بتهمة المشاركة في تسيير هذا الحساب المسيء للفنانين والمشاهير المغاربة.
وشهدت محاكمة المتهمين الرئيسيين في القضية احتجاجات أمام مقر المحكمة بمدينة مراكش وكان المركز الوطني لحقوق الإنسان في المغرب وراء هذه الوقفة الاحتجاجية بمشاركة عدد من النقابات،و المنظمات الحقوقية وبعض ضحايا حساب "حمزة مون بيبي".

وتأتي هذه الاحتجاجات على خلفية مطالبة الدفاع وعدد من المتعاطفين مع المتهمين بتخفيف العقوبة غير أن المحتجين يرفضون التمييز ويرفعون شعار "الجميع متساوون أمام القانون" ومطالبين بالعدالة.
وفي هذا السياق انتقدت الأصوات الرافضة التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها وهما في حالة سراح وهو ما تسبب في اشتباكات بين معجبي دنيا بطمة والمنتقدين للمعاملة الخاصة التي تتلقها من المحكمة المغربية.

من جهتها، مازالت دنيا بطمة تعتبر الزج باسمها في هذه القضية مؤامرة من أشخاص هدفهم  تشويه حياتها العائلية والفنية كما تواصل مشاركة متابعيها عبر الإنستغرام بالكثير من تفاصيل حياتها الشخصية متجاهلة الأصوات المنتقدة لها

للتذكير فإن قضية حساب "حمزة مون بيبي" المسيئ للمشاهير والفنانين في المغرب شهد مرحلة جديدة  بعد اشتباه في تورط دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومنعت على آثره بطمة  من السفر وتم التحقيق معها مع دفع كفالة مادية كبيرة.وهذا الموضوع أثار الكثير من الجدل في الاوساط الحقوقية المغربية فيما اختار الوسط الفني الصمت وعدم مساندة دنيا التي كانت ردت فعلها بإلغاء متابعة عدد كبير من نجوم الفن و منهم سعد لمجرد، أسماء لمنور وايهاب أمير.