هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

وليد توفيق يهدي أغنية للأردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين

ET بالعربي | 28 مايو 2023
وليد توفيق - صورة من إنستقرام

وليد توفيق - صورة من إنستقرام

"يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين"، بهذه الكلمات بدأ وليد توفيق أغنيته التي أهداها إلى الأردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد آل السيف.

شارك وليد توفيق الأغنية على إنستقرام وكتب في البداية بعض من كلماتها، جاء فيها "يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، إبن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا..".

العائلة الملكية الأردنية

وبعدها كتب إهدائه وتمنى دوام الفرح في الأردن، قائلاً: "إهداء إلى الأردن الحبيب بمناسبة حفل زفات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد، من كلمات نزار فرنسيس ألحان وغناء وليد توفيق.. دامت الأفراح عامرة في الأردن الحبيب".


نجوم عرب يقيمون حفلاً ضخماً بمناسبة زفاف ولي العهد

من جانب آخر، أعلن عدد من النجوم العرب عن إقامة حفلات في الأردن بمناسبة الزفاف الملكي، ومنهم حسين الجسمي، حيث  نفذت جميع تذاكر حفله خلال 15 دقيقة فقط بعد الإعلان عنها. 

أيضاً أعلن عدد من نجوم الغناء العرب، عن إقامة حفل مجاني، إضافة إلى تأمين المواصلات للمواطنين، بمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف. ويقام الحفل في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي، تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

ويفتتح تامر حسني الحفل الفني الذي يشارك في إحيائه أيضًا كل من راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، وزين عوض.

حساب "visitjordan.ar" على إنستغرام شارك خبر إقامة حفل بمناسية زفاف ولي العهد الاردني وكتب : "مناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، تحتفل باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بالأردن والأردنيين في حفلة مجانية تقام بإهداء من الأشقاء العرب شاركونا الفرحة في ستاد عمان الدولي".

وستقام احتفالية عقد قران ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، الساعة 8 مساء يوم الإثنين الموافق 29 مايو الجاري بإستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.