بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ولي عهد الأردن يتحدث لأول مرة عن لقائه الأول بخطيبته رجوة

ET بالعربي | 29 أبريل 2023
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة - صورة من إنستقرام

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة - صورة من إنستقرام

سؤال لطالما طرح كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي منذ لحظة إعلان الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف، وهو كيف تعرفا إلى بعضهما البعض وكيف كانت الطريقة للقائهما الأول.

ولي عهد الأردن يتحدث للمرة الأولى عن لقائه الأول بخطيبته رجوة

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن لقائه بـ رجوة: بعتبر حالي محظوظ

 ومع اقتراب زفاف ولي العهد ورجوة تحدث لأول مرة عن لقائه الأول بها خلال مشاركته في جلسة ضمن فعاليات منتدى "تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات"، حيث قال "قصتنا بسيطة وكان لديّ زميلة في المدرسة وتعرفت على رجوة من خلالها ولم نرى بعضنا الا بعد فترة من حديثنا وسبحان الله تمّ النصيب"، مضيفا " بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة".

تابع  "العرس قرب والحمدالله مرتاحين ومتحمسين ونتمنى السعادة والفرح للجميع ".


اطلالة رجوة آل سيف في منتدى تواصل

رجوة التي كانت موجودة بين الحضور لم تفارق الابتسامة وجهها لدى حديث ولي العهد عنها، سرقت الأضواء باطلالتها ببدلة بسيطة باللون الوردي من زارا.

وتناقل إحدى الحسابات المهتمة بمتابعة أخبار رجوة تفاصيل الإطلالة المؤلفة من سترة بأكمام طويلة مع أصفاد مشقوقة ، وجيوب أمامية ، وحزام ذاتي مربوط ، وبنطال عالي الخصر.

وكان حساب الديوان الملكي الهاشمي شارك تغريدة مع صور من المنتدى علّق عليها " سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يشارك بجلسة ضمن منتدى "تواصل: حوار حول الواقع والتطلعات" الذي عقدته مؤسسة ولي العهد، ويؤكد ضرورة مواكبة التطور في مجالات الذكاء الاصطناعي، وتطوير المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي".

ولي العهد كان قد هنأ رجوة بمناسبة ذكرى عيد ميلادها والذي يصادف اليوم الجمعة، وكتب على صورة نشرها لخطيبته السعودية وهي بجانب خيل لونها بالأبيض والأسود عبر حسابه في"انستغرام": "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك".