وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ويجز وخالد النبوي وعمر خيرت ينافسون أنفسهم في إعلان

ET بالعربي | 25 مارس 2023
ويجز وخالد النبوي وعمر خيرت في إعلان

ويجز وخالد النبوي وعمر خيرت في إعلان

النجاح دائماً ما يكون مرافقاً للمنافسة، ولكن من أفضل من نفسك لأن تنافسها؟

"لما تفكر تسبق ما تسبقش غير نفسك، ساعتها حتبقى سابق كتير"، بهذه العبارات أكد ويجز وخالد النبوي وعمر خيرت وغيرهم أن النجاح يبدأ بمنافسة الذات في أحد الإعلانات التجارية.

ككل عام في شهر رمضان يشارك النجوم في إعلانات تجارية أغلبها يحمل رسائل هامة، مثل الإعلان الذي يظهر فيه كل من ويجز الذي يظهر وهو ينافس ويجز آخر على المسرح ليقدم أفضل ما لديه. خالد النبوي الذي ينافس شخصية ثانية من نفسه ليتقدم أكثر على نفسه، وذلك خلال سباق سيارات بينه وبين نفسه حيث يتضح في النهاية أنه يشارك في فيلم كبطل للعمل وشخصيته الثانية تنافس عليه أيضاً.

نور الطيب ونجوم نادي الأهلي في إعلان واحد مع ويجز

الإعلان أيضاً يضم عمر خيرت الذي ينافس نفسه في العزف على البيانو وبالتأكيد سيكون النجاح لكليهما، وهو الأمر الذي ينطبق على بطلة السكواش المصرية نور الطيب.

في الإعلان يظهر إلى جانب النجوم المذكورين على موسيقى عمر خيرت، نجوم النادي الأهلي المصري.

وقد شارك ويجز الإعلان على صفحته على انستقرام وكذلك فعل عمر خيرت ونور الطيب التي عبّرت عن أنها تحب أن تكون جزءاً من رسالة قوية.

وقد نال الإعلان إعجاب العديد من المتابعين، ولكن سأل البعض عن السبب الذي لم يظهر فيه ويجز وهو يغني في الإعلان إذ ان عدداً بسيطاً من الكلمات التي يرددها في الإعلان "لما بسمع نفسي بفكر، أنا نفسي اللي عايز أسبقها"، ولكنه في النهاية إعلان يجمع عدد من النجوم وليس فقط ويجز.

الكلمات نفسها ولكن بأسلوب مختلف يذكرها خالد النبوي في نهاية الإعلان، إذ يقول "لما تفكر تسبق ما تسبقش غير نفسك، ساعتها حتبقى سابق بكتير". ويُذكر أن خالد النبوي يشارك في الموسم الرمضاني ببطولة المسلسل التاريخي "رسالة الإمام"، الذي يقوم بإخراجه الليث حجو.