فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ويجز يغني لـ "عز العرب" في مونديال قطر

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
بوستر أغنية عز العرب

بوستر أغنية عز العرب

قبل ساعات من المنافسة المنتظرة بين المنتخب المغربي والفرنسي في مونديال قطر 2022، طرح "ويجز" أغنيته الجديدة "عز العرب"، عبر تطبيق spotify وينتظر طرحها خلال ساعات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" بطريقة الفيديو كليب، وهي أغنيته الرسمية لبطولة كأس العالم في قطر 2022 .

أغنية "عز العرب"، من غناء وكلمات وألحان وتوزيع ويجز، ويخرجها بطريقة الفيديو كليب علي العربي، صاحب الفيلم الوثائقي الشهير "كباتن الزعتري"، ومدير التصوير فوزي درويش، ومصممة الرقصات لـ ليلى غالب، ومن إنتاج شركتي ambient light وكالمنتارا. 

ويجز

وتقول كلمات أغنية عز العرب: "حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا.. غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.. حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا.. غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله".


أغاني كأس العالم 

وكانت الأيام الماضية قد شهدت عدداً من الأغاني الخاصة بكأس العالم، سواء تلك التي أطلقها  الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو مؤسسات قطرية، لنجوم من مختلف الجنسيات والثقافات، فيما تجاوزت مشاهداتها أكثر من 100 مليون مُشاهدة على يوتيوب، على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

وتُعد أغنية "هيا هيا" التي قدمها الأميركي ترينيداد كاردونا، والمغني الأفريقي دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، من أبرز الأغاني التي حققت نجاحاً مؤخرًا، وتجاوزت مُشاهدات الـ31 مليون.

كما تعاونت كلّ من بلقيس، والمغربية الكندية نورة فتحي، والعراقية رحمة رياض، وكاتبة الأغانى منال المغربية، في أغنية حملت اسم "قناديل السماء"، وتجاوزت مُشاهدات الأغنية 14 مليون عبر "يوتيوب"، حيث احتفى الفيديو كليب بالحكام السيدات اللواتي يشاركن في تحكيم مباريات مونديال قطر.

أما أغنية "أرحبوا" فطُرحت في نسختين، إحداهما باللغة الإنجليزية، وقدّمها كلّ من النجم البورتوريكي أوزونا، ومغني الراب الكونغولي غيمز، وحققت أكثر من 32 مليون مُشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، حيث تدعو هذه الأغنية إلى الوحدة والتآلف في البطولة.