تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

ويجز ينطلق من اسكندرية في جولة غنائية عالمية  

ET بالعربي | 27 يونيو 2023
ويجز - صورة من إنستقرام

ويجز - صورة من إنستقرام

من الإسكندرية ينطلق الرابر ويجز نحو العالم في جولة غنائية عالمية خلال موسم الصيف الحالي، وتحديداً في شهري سبتمبر ونوفمبر 2023.

ويجز يقيم الجولة بالتعاون مع live Nation Middle East، ويستعد للوقوف على عدة مسارح متفرقة من العالم، ومنها أمريكا، ألمانيا، بلجيكا وفرنسا وغيرها.

الصفحة الرسمية لـ live Nation Middle East، شاركت البوستر الرسمي للحفل على إنستقرام بالمشاركة مع ويجز، وكتبت بما معناه " يسرنا الإعلان عن الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم، جولة WEGZ العالمية".

وتابعت، "من المقرر أن يتولى الفنان المصري مسارح في جميع أنحاء العالم بين سبتمبر ونوفمبر 2023، من الإسكندرية، مصر إلى العالم".

ويحيي ويجز إحدى حفلاته في بروكسل يوم 27 نوفمبر، وبرلين يوم 1 أكتوبر، ثم باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر، ودول شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

ويجز ينطلق من اسكندرية في جولة غنائية عالمية

وكان ويجز قد أثار أزمة على هامش حفله بالقاهرة الجديدة مساء الجمعة، بحضور الآلاف من جمهوره، فبعد أن واجه مشاكل فنية خاصة بعدد من الأجهزة، اضطر للغناء بواسطة موسيقى مسجلة على "فلاش ميموري"، أو ما يُعرف بـ"البلاي باك".

وشهد حفل ويجز بالتجمع الخامس حضورًا جماهيريًا كبيرًا، لاسيما وأنّ الحفل يأتي بعد فترة توقف كبيرة، حيث تراوحت أسعار التذاكر من 500 جنيه إلى 1000 جنيهًا، وقدم للجمهور عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة، منها "دورك جاي" وغيرها، بجانب أغنيته الجديدة "الدنيا إيه".

ويجز انستجرام