هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ويليام وكيت يتجاهلان هاري وميغان

ET بالعربي | 10 مارس 2020
العائلة الملكية - صورة من AP

العائلة الملكية - صورة من AP

شاركت في الأمس العائلة الملكية البريطانية  في المناسبة السنوية Commonwealth service في Westminster Abbey بمشاركة  54 دولة. وتجتمع هذه الدول في سبيل التعاون وتطوير المصالح المشتركة كالإقتصاد، البيئة، الأهداف الإجتماعية والديمقراطية وغيرها.

فيديو
بهذه المهمة الأخيرة وهي احتفال الكومنولث ودع #هاري و #ميغان الحياة الملكية لكن اجواء هذا اليوم كانت متوترة ومازالت حديث الصحافة و السوشيال ميديا خاصة تجاهل الأمير وليام و زوجته لهما

فحضرت الملكة إليزابيث بإطلالة أنيقة باللون الأزرق من Stewart Parvin وأضافت القبعة الزرقاء المزينة بالريش.

Embed from Getty Images

 

والدخول إلى هذه المناسبة كان بحسب تراتبية خاصة بالعائلة الملكية فبعد الملكة، دخل ولي العهد الأمير تشارلز مع زوجته كاميلا.

Embed from Getty Images

 

واختارت دوقة كورنوول إطلالة بفستان باللون الكحلي مميز بالدانتيل عند طرفه السفلي مع قبعة بالريش.

Embed from Getty Images

 

بعد الأمير تشارلز، دخل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون التي تألّقت بإطلالة صاخبة بفستان باللون الأحمر من Catherine Walker، وتميز هذا الفستان باللمسة المخملية عند العنق، الأكمام والأزرار. وأضافت الـheadpiece المميزة لإكمال الستايل الملكي.

Embed from Getty Images

 

وفي المناسبة الرسمية الأخيرة لهما كدوق ودوقة ساسكس، حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التي خطفت الأنظار بالـcaped dress الأخضر من Emilia Wickstead وأضافت الـfascinator hat.

Embed from Getty Images

أما صوفي Countess of Wessex فخطفت الأنظار بالفستان الأبيض الذي تألٌّقت به خلال هذه المناسبة من Suzannah والذي يفوق سعره 2,400 دولار أميركي. 

Embed from Getty Images

 

عند المدخل كان عدد من الأطفال بانتظار  العائلة فلفتت طفلة صغيرة نظر كيت التي انحنت لمحادثتها، كما وميغان التي قامت بالتصرف نفسه.

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

 

وبسبب الأوضاع الصحية الصعبة التي تواجه العالم بأجمعه، كان السلام ممنوعًا خلال هذه المناسبة للوقاية من فيروس الكورونا إلا أنه يبدو أن رئيس الوزراء البريطاني Boris Johnson  نسي هذا الأمر فالتقطه الكاميرات وهو يمد يده لمصافحة الكاهن. وبعد ذلك، اجتاح هاشتاغ #StopShakingHands مواقع التواصل الإجتماعي.

Boris Johnson - صورة من BBC
Boris Johnson - صورة من BBC

كما وكان السلام سبب تصدّر الأمير ويليام موضوع الإنتقادات على تويتر بعد أن رصدته الكاميرات وزوجته يتجاهلان ميغان وهاري أثناء الوصول. وقيل أن ميغان بادرة بالسلام بإستخدام عبارة Hello.