وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ويليام وهاري يخططان للقاء لكسر الجليد قبل الأول من يوليو المقبل

ET بالعربي | 19 مارس 2021
الأمير ويليام والأمير هاري

الأمير ويليام والأمير هاري

على الرغم من أن الجمود يسود علاقة الأخوين ويليام وهاري، إلا أن "الثنائي يخططان للقاء أول لكسر الجليد وذلك قبل لم شملهما علناً في يوليو المقبل حيث سيتم تشييد تمثال لوالدتهما الأميرة ديانا في قصر كنسينغتون بمناسبة عيد ميلادها الستين"، وفق ما كشف مصدر للعدد الجديد من مجلة US.

وقال مصدر لمجلة US بأنه "على الرغم من كل الاختلافات، لا يزال الثنائي مرتبطان في الحفاظ على إرث والدتهما. إذ سيجتمع الثنائي في الأول من يوليو القادم لوضع تمثال لوالدتهما معاً احتفالاً بعيد ميلادها الستين". وتابع المصدر بما معناه: "انه لأمر معيب ان يشاركا معاً في ظل العلاقة السيئة بينهما، سيكون ذلك عاطفياً جداً".

Embed from Getty Images

وكان الأميران ويليام وهاري قد قررا أن يضعا لوالدتهما تمثالاً في العام 2017 لتوثيق مرور عشرين عاماً على وفاة والدتهما واستذكار إرثها الإيجابي في المملكة المتحدة وحول العالم، إلا أن هذه الخطط تم تأجيلها ليعود ويليام وهاري ويعلنان في بيان مشترك في أغسطس الماضي عن موعد تكريم ديانا الذي تم تأجيله من العام 2017.

وجاء في بيان ويليام وهاري بأنه "سيتم وضع التمثال في حديقة Sunken في قصر كنسينغتون في الأول من يوليو من العام 2021، وذلك بمناسبة عيد ميلاد ديانا الستين. ويأمل الأميران بأن يعكس تمثال والدتهما لزوار قصر كنسينغتون حياة ديانا وارثها".  

Embed from Getty Images

في الوقت الذي عمّقت فيه مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري العلاقة بين الشقيقين، إلا أن أحد المطلعين على القصر أخبر مجلة US بأنه "لا تزال والدتهما تستطيع أن تجمعهما"، وقال بما معناه: "ديانا لا تريد لولديها أن يكونا في هذا الصراع المرير، كما أن ويليام وهاري يعلمان ذلك جيداً".