شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

ويل سميث يعتذر لـ كريس روك "كان تصرفي غير مقبول"

ET بالعربي | 29 يوليو 2022
ويل سميث - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ويل سميث - صورة معدلة من السوشيال ميديا

في مقطع فيديو مدته 5 دقائق و 44 ثانية ، كسر ويل سميث Will Smith صمته بشأن صفعته لـ كريس روك Chris Rock خلال حفل الأوسكار بعد أن سخر من زوجة ويل سميث جادا بينكيت سميث فيما يتعلق بتساقط شعرها، كونه لم يكن يعرف معاناتها من مرض الثعلبة الذي تواجهه.

ويل سميث و كريس روك  - الصورة من وكالة رويترز
ويل سميث و كريس روك  - الصورة من وكالة رويترز

ويل سميث أجاب على التساؤلات التي لطالما حيرت الجمهور خلال  الفترة الماضية بفيديو شاركه عبر قناته على اليوتيوب. وردًا على سؤال حول سبب عدم اعتذاره لروك قال " كل شيء كان غامضًا.. لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعدًا للتحدث. عندما يكون مستعدا لذلك، سأقول لك ، كريس ، أعتذر لك".

كان تصرفي غير مقبول

تابع "كان تصرفي غير مقبول وأنا هنا كلما كنت مستعدًا للتحدث.. أريد أن أعتذر لوالدة كريس ، أريد أن أعتذر لعائلة كريس ، وبالتحديد توني روك. كانت لدينا علاقة رائعة..ربما هذا لا يمكن إصلاحه".

أضاف "لقد أمضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم الفروق الدقيقة والتعقيد لما حدث في تلك اللحظة.. لن أحاول الحديث عنم كل ذلك الآن ، لكن يمكنني أن أقول لكم جميعًا ، لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة".

علاقة زوجته بالصفعة

تحدث سميث عما إذا كانت زوجته قد دفعته إلى اتخاذ قراره بالصعود إلى المسرح وصفع كريس روك قائلا "لقد قمت بهذا الأمر بمفردي ، من تجربتي الخاصة وتاريخي مع كريس.. جادا لم يكن لها علاقة بذلك".

كما اعتذر ويل سميث للمرشحين الذين مرت جوائز الأوسكار دون أن يلاحظها أحد ، لأن المشاهدين ركزوا على الصفعة "لجميع زملائي المرشحين من المؤسف حقًا أني سرقت لحظة الفرح لدى استلامي لجائزة فيلم Questlove أنا آسف لأن هذا ليس كافيا حقًا ".

ويل سميث "أكره عندما أخذل الناس"

وفي ختام الفيديو قال "أكره عندما أخذل الناس ، لذلك يؤلمني نفسيا وعاطفيا لأنني لم أرتقي إلى مستوى صورة الناس وانطباعهم عني. العمل الذي أحاول القيام به هو أنني أشعر بالندم الشديد وأحاول أن أكون نادمًا دون أن أخجل من نفسي.. أنا إنسان وقد ارتكبت خطأ".

تابع "أعلم أن تصرفي كان محيرًا ، أعلم أنه كان صادمًا ، لكنني أعدك يا كريس بشدة وملتزم بوضع النور والحب والفرح في العالم.. أعدك بأننا سنتمكن من أن نكون أصدقاء مرة أخرى ".