بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

ياسر العظمة يعود ببرنامج أونلاين

ET بالعربي | 20 أغسطس 2020
ياسر العظمة يعود ببرنامج أونلاين

ياسر العظمة يعود ببرنامج أونلاين

أعلن ياسر العظمة عن عودته بعد غياب ولكن هذه المرة من خلال برنامج أونلاين بعنوان "مع ياسر العظمة"، سيعرض كل يوم إثنين عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

ياسر العظمة

وقال ياسر العظمة من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، "اللي بيشتاق للتاني بيسأل عليه بيجي لعنده بيزوره بيطمن عن أحواله، هيك بتحتم علينا العلاقات الإجتماعية وهيك الأصول بتقتضي، لأ وخاصةً إنو في بيني وبينكم رابطة محترمة وإعجابنا ببعض متبادل، يعني إنتو معجبين فيني وبفني وأنا كمان معجب فيكم، لأنو بدايةً ونهاية أنتو أهلي وناسي وعائلتي الكبيرة، وأنا بلاكم ما إلي قيمة متل الشجرة اللي بلا جذور".

وأضاف ياسر العظمة "أنا معجب بمديحكم وآرائكم ورسائلكم وتعليقاتكم الجميلة اللي بتفرح القلب وبتخلي الفنان يتحمس ليقدم شي جديد ولائق، وبصراحة أنا عم بستفيد بإستمرار من الكومنتات اللي عم تكتبوها، أنا مشتاق الكم بعد غياب طويل وإذا قال الشاعر من العلم ما قتل، أنا بقول ومن الشوق ما قتل". 

ياسر العظمة

وتابع ياسر العظمة متطرقاً للموسم الرمضاني والأعمال الدرامية، "أحبائي إن شئنا أم أبينا صار شهر رمضان الموسم الرسمي للأعمال الدرامية بحجة تسلية الصايم، وبعيداً عن الزحام الرمضاني وعن أهواء شركات الإنتاج، قررت قدم عبر صفحاتي الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي برنامج خفيف يذاع منه حلقة كل أسبوع، وهالبرمانج رح يكون بداية صغيرة وتلويح باليد كتحية للمشاهدين وإعلام عن قدومي وشوقي للقائكم".

وختم ياسر العظمة الفيديو الذي كتب عليه "حطو القهوة عالنار"، بالقول "رح تكون إطلالاتي بالبداية عبارة عن ظهور فردي بحكي فيه كل مرة عن موضوع مختلف وبتمنى إني نال إعجابكم ودعمكم، أنا بصراحة لو عملت إنتاج وسجلته وصورته وخليتوه عندي عالرف أو بالدرج وما نشرته عالملأ وما حصلت عالتفاعل المطلوب، ساعتها بعتزل وبنضب ببيتي وكفاها الله".