بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

ياسمين صبري: الاستغناء أقوى أسلحتي.. والعمل مع محمد رمضان جميل

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2023
ياسمين صبري - صورة من جلسة حوارية بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ياسمين صبري - صورة من جلسة حوارية بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

في جلسة حوارية خاصة مع ياسمين صبري على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تحدثت عن مواضيع مختلفة ومتنوعة من مسيرتها المهنية بشكل جريء وصريح، وأكدت أنها كانت تعمل على نفسها حتى تكون أثقل فنيا، وحتى تعرف نفسها وإمكاناتها فعليا.

ياسمين صبري، بينت أنها نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات، وبنفس الوقت لا تعتبر أن التمثيل هو أساس حياتها، خاصةً وأنها كانت في السنتين الماضيتين بعيدة عن التمثيل، تعمل على تطوير نفسها في مجالات مختلفة، وتتابع علوم الطاقة.

وتحدثت ياسمين عن المشاكل التي واجهتها في بداياتها الفنية، ومنها مسلسل فرصة ثانية، حيث حكت كيف أنها تركت الدور وغادرت لعدم وجود التزام، وأوضحت أنها كانت صاحبة حق، رغم حرصها على الابتعاد عن المشاكل والخلافات، كما بيّنت أن أقوى سلاح تملكه هو الاستغناء.. "الحياة مش مستاهلة نعيّش نفسنا في ضغط ابداً، الحياة قصيرة جداً، والإنسان يجب أن يعيش في راحة نفسية".

ST- ياسمين صبري ٢

علقت ياسمين أيضًا على أهم المحطات التي حققت فيها نقلات مهمة في مسيرتها المهنية، وهي بالتدريج.. مسلسل طريقي في البداية، حيث كانت على طبيعتها جداً، واكتشفت أن الممثل الذي يعمل على طبيعته يصل للناس ببساطة، وكان العمل نقلة مهنية بالنسبة لها.

ياسمين صبري "الإستغناء هو أقوى أسلحتي.. والعمل مع محمد رمضان جميل"

وأضافت: "التالي كان الأسطورة، بالرغم من أن الدور كان 5 دقائق فقط.. لكن استفدت من الدور لأن الناس شافت حاجة جديدية فيّا، ووصل للناس بسرعة، وبقت الناس تقول لي يا تمارة على اسم الشخصية، كما أن التمثيل أمام محمد رمضان جميل جدا، لأن رمضان يصدق الشخصية جداً، ومن خلاله عشت الدور".

وتابعت، وبعدها كان مسلسل الحصان الأسود، وكانت شخصيتي تدعى حسناء، وهي فتاة جميلة، وبعدها جاء مسلسل حكايتي وهو بطولتي.

وأشارت ياسمين إلى أنها سوف تركز خلال الفترة القادمة على السينما، فهي "أفضل وألطف بالنسبة ليا"، كما قالت: "الحمدلله أنا أملك ثقة كبيرة في عملي، وكل أعمالي السابقة حققت نجاح وإيرادات".