الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

داليا مبارك بفستان مطرز من خالد ومروان في ذا فويس كيدز

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

06 مايو 2024 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ياسمين عبد العزيز تبكي في حلقة صاحبة السعادة

ياسمين عبد العزيز تبكي في حلقة صاحبة السعادة

حديث من القلب لـ ياسمين عبد العزيز تكشف فيه لأول مرة عن أسباب انفصالها هي و أحمد العوضي .. وذلك أثناء حلولها ضيفة علي برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس.

ياسمين عبد العزيز صرّحت أنها مازالت تحب طليقها أحمد العوضي:"أنا مش بحب أحمد بس أنا بعشقه، وفعلا اكتشفت بعد ماحبيته إني عمري محبتش طول حياتي، لأنه هو الحب الحقيقي".

وانهارت ياسمين من البكاء، قائلة:"هو أنا هفضل طول الحلقة هفضل أعيط، وأنا صليت صلاة استخارة قبل الطلاق، وعملت عمره، وأكيد في الأول والآخر اللي ربنا عايزه هيكون، وأنا عارفة أن أحمد بيحبني، وهو عارف أني بحبه".

وتابعت:"وفي أسباب مينفعش أتكلم عنها، ولكن مش الخيانة السبب، لأن عارفة الناس ممكن بعد الحلقة تقول كلام غلط، زي ماقالوا أننا اتقابلنا في حفل سحور برمضان، ودا محصلش وركبوا فيديوهات على بعض".

وأضافت:"ولما بفتح فيسبوك بلاقي صور ليا أنا وأحمد بتضايق، وبتوجع أوي، لأني حبيت الشخص ده، ومن ساعة الطلاق ما حصل وأنا حاسة إني قلبي وجعني ".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي