محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

ياسمين عبد العزيز تحتفل ببدء تصوير "ونحب تاني ليه"

23 يناير 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ياسمين عبد العزيز -انستغرام@yasminabdelaziz_

ياسمين عبد العزيز -انستغرام@yasminabdelaziz_

إحتفل فريق عمل مسلسل "ونحب تاني ليه"ببدء تصويره ، و نشرت ياسمين عبد العزيز صورة عبر الإنستغرام  مع أبطال العمل وكتبت:"ونحب تاني لية ؟ عشان لازم نحب تاني 😉 رمضان ٢٠٢٠"، وحرص عدد من الفنانين على المباركة لياسمين منهم محمد محمود عبد العزيز ومحمد رجب وفيفي عبده.

ونشر  شريف منير صور من أول يوم تصوير وعلق عليها:"بسم الله أول يوم تصوير مسلسل .. ونحب تاني ليه .. تأليف العظيم .. عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري و إنتاج سينرجي رمضان ٢٠٢٠ ".

 أما كريم فهمي فكتب :"بسم الله توكلنا علي الله اول يوم تصوير مسلسل و نحب تاني ليه مع ياسمين عبد العزيز ❤️ ، شريف منير ❤️ تأليف عمرو محمود ياسين و اخراج مصطفي فكري و انتاج سنيرجي".

يذكر أن العمل تدور أحداثه بقالب إجتماعي رومانسي،وتعود ياسمين من خلاله إلى الكوميديا بعد أن قدمت رمضان الماضي مسلسل "لآخر نفس" من نوعية الأكشن دراما.