وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

يسرا "صداقتي بـ دلال عبد العزيز وسمير غانم قوية جداً"

ET بالعربي | 23 يوليو 2021
يسرا - صورة من السوشيال ميديا

يسرا - صورة من السوشيال ميديا

في سهرة خاصة معها على قناة DMC مع رامي رضوان تحدثت يسرا عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بالراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وأعطت رأيها بصراحة بالسوشيال ميديا وبأغاني المهرجانات وأم كلثوم وبـ عبد الحليم حافظ.

سمير غانم أطيب قلب في العالم

واستذكرت يسرا لقاء سمير غانم معها في أحد برامجه الذي كان يقدمها "ده كان في بداية حياتي وكنا منعمل مسلسل اسمه "عريس وعروس" وكنت أعطي ظهري للكاميرا وكان يطلب مني أن أطلع بوجهي".

وتابعت "هو خطفني وأنا ما كنتش عارفة ولم أكن أعرف أنه يتكلم عليّ، وسمير حاجة حلوة قوي ونقية وطيب قوي وعمره لم يغلط في أحد ولم يزعل أي أحد وشاري دماغه ولا يحب الحزن والنكد وهو خسارة كبيرة ولكن عندما تراه الان أول تعبير عند رؤية صورته تبتستم وهو كان عايز كده".

لا أحد يمكنه خرق الصداقة القوية

وروت يسرا قصة سبق وقام سمير غانم باخبارها عنها  تتعلق بموضوع زواجه من دلال عبد العزيز وكواليسه، مؤكدة أنه أخبرها بأن دلال قالت له سأتزوجك وهو ما حصل فيما بعد ليتزوج الثنائي ويصبحان من أبرز العائلات الفنية في تاريخ السينما والدراما المصرية والعربية.

وتابعت "العلاقة بين سمير ودلال مش زوج وزوجة بس في صحبية وجدعنة وشهامة وأتذكر أيام ما كانت والدتي بالمستشفى كانت دلال تأتي هي وبوسي شلبي وميرفت وطول الوقت معاي وكل حد فيهم يعمل أكلة ويبعتهالي والصداقة القوية لا يمكن لأحد أن يخترقها أو يكسرها أو يلغيها ويلي بيني وبينهم قوي وأكبر من توقعات أي حد".

وعلّقت يسرا على تصريح منسوب لها قالت فيه "أنا شبعانة نجاح وشهرة" ، موضحة أنها "بالفعل قالت ذلك ولكن ليس في المطلق وإنما رداً على سؤال هل تشعر بالغيرة من نجاح بعض الفنانين الآخرين؟".

وأضافت "قلتلهم مش بتضايق من حد خالص ولا بغير من حد خالص ولا بفكر في ده".

كنت هعمل فيلم مع محمد منير

كما أوضحت يسرا خلال حوارها أنها عندما دخلت الفن امتحن بالغناء ونجحت وبقيت في المهن الموسيقية وانا مطربة من زمان".

وتابعت "بموت في الغناء وكنت عاوزة أكون ممثلة أحب أسمع كويس وأدندن كويس وبعض الاوقات لا يكون عندي مزاج للغناء والمزيكا لو دخل حياتي حيحرك مشاعري وأنا عاملة جامدة".

وتحدثت عن  "أغنية "جت الحرارة" أنها كانت صدفة و اتحطت في فيلم كان المفروض يتعمل فيلم غنائي بيني و بين محمد منير و عندي أنا و منير 22 غنوة مسجلاهم و من ضمنهم كانت أغنية " جت الحرارة" والفيلم ده مش حيتعمل خلاص.

وعن السوشيال ميديا قالت: "الناس بتستخدمها غلط، واللي نفسه يشتم بيشتم، مع إن المفروض استخدامها يكون تستفيد من معلومة أو الناس تتكلم مع بعض، وكمان السوشيال خلت فنانين بقيت نجوم في 5 دقايق وتاريخهم الفني مفيش ولا تعبوا ولا حاجة، ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة"، فالسوشيال بتدي فرص لناس تستحق وفرصة لناس لا تستحق".

مكنتش بحب أم كلثوم

وتعليقا على أغاني المهرجانات قالت "فيه حاجات بحبها وفيه حاجات مبحبهاش وآخر أغنية علقت معايا كانت لحسن شاكوش".

وعن أم كلثوم قالت "  حبيت أم كلثوم بعد أغنية "ألف ليلة وليلة" لكن قبل كده مكنتش بحبها، والأغنية دي رقصت عليها وحبيتها وابتديت أسمع كوكب الشرق حتى في القديم".

وتابعت: "عندي كل أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وليلى مراد والعندليب عبد الحليم حافظ اللي بعشقه ووردة الجزائرية".

وأضافت: "بحب كل أغاني عبد الحليم حافظ لأنه علمنا الحب، وشم النسيم أبقى مستنية الأغنية بتاعته علشان أسمعها وأقعد أحب على روحي".

وختمت: "عمري ما شفت عبد الحليم حافظ لكنه شافني في إستوديو 46 مع وردة الجزائرية وكانت بتغني وهو دخل شافني وخرج وكنت هتنقط أني مشفتهوش".