بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

يعقوب بو شهري يرد على تهمة الاتجار بالخمور " كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة بالكويت"

ET بالعربي | 07 مايو 2022
يعقوب بو شهري - صورة من إنستغرام

يعقوب بو شهري - صورة من إنستغرام

بالتزامن مع إعلان حساب "المجلس" عبر تويتر أنه صدر أمر بالقاء قبض على مشهور التواصل الاجتماعي وتعميمه على المنافذ والمطار تمهيداً لإحالته الى النيابة العامة بتهمة  الاتجار بالخمور بعد ضبط اليخت المملوك له محملاً بـ 700 زجاجة خمر، شارك يعقوب بوشهري رسالة يرد فيها من خلال حسابه على سناب شات حيث يتواجد في لندن: "هذا الخبر يلي شفته هذا يختي قوله حلو "، مطالباً بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته.

كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة بالكويت

أضاف "أنا كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة بالكويت من نيابة ومباحث وجمارك والداخلية، كل الناس السجية رح تطلع السجية وتعرفونها الخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش".

يعقوب بو شهري وقضية الاتجار بالخمور

أنا ما رح أتنازل عن حقي

تابع "في حال يصلني تلفون ويطلب مني العودة الحين أرجع هناك طائرة عند العاشرة، ولله الحمد أنا أعرف نفسي ولكن بقول كلمة "والله أنا ما رح أتنازل عن حقي عن أي أحد رح يغلط شوف هالمرة قلت اللهم اني بلغت".

وكان حساب وزارة الداخلية الكويتية ذكر في تغريدة على تويتر "الإعلام الأمني: إدارة خفر السواحل تضبط كمية متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة على متن يخت, وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك حيث تم إحالة الاشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص".

وأيضا ذكرت الإدارة العامة للجمارك في بيان لها حسبما نقلت صحيفة "الراي الكويتية" أنه تم ضبط الخمور داخل يخت يستقله مواطن ومقيم، وذلك بعد ورود معلومات من إدارة البحث والتحري الجمركي وبالتنسيق مع إدارة جمارك الموانئ الجنوبية، وأنه على الفور تم التنسيق مع وزارة الداخلية - الإدارة العامة لخفر السواحل لاستكمال باقي الإجراءات وحصر الكميات تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.