رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

٤ مليون لعيد نك جوناس

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2019
نيك جوناس - صورة من إنستغرام @nickjonas

نيك جوناس - صورة من إنستغرام @nickjonas

نشرت بريانكا شوبرا على صفحتها الخاصة على إنستغرام فيديو احتفلت به بعيد ميلاد زوجها نك جوناس الـ٢٧. وشاركت متابعينها بدقيقة من أجمل اللحظات التي أمضتها هي ونك خلال السنة الماضية على أغنية له بعنوان “I Believe”.

 والصورة الملفتة في هذا الفيديو كانت التي التقطوها في ملعب كرة قدم و نيك يرتدي jersey تحمل إسمه، أمّا بريانكا فاختارت أن تحمل الـjersey الخاصة بها كلمة :"The wife" أو "الزوجة". أمّا في خلفية الصورة فتظهر راية كتب عليها: "عيد ميلاد سعيد نك!!".

 وكتبت شوبرا بما معناه: "أنت نور حياتي. كل يوم معك أفضل من الماضي. أنت تستحق كل السعادة في العالم. شكرا لكونك من أكثر الناس محبة بين جميع الذين قابلتهم على الإطلاق. شكرا لك لأنك لي. عيد ميلاد سعيد جان. أحبك".وحقق هذا البوست أكثر من ٤ مليون مشاهدة.

وعلق نك على هذه المعايدة بثلاثة قلوب وحصل على حوالي 13 ألف لايك،وأبرز المعايدات كانت من Abhishek bachchan الذي كتب Happy birthday.

 وعائلة جوناس احتفلت بعيد ميلاد نك على إنستغرام أيضاً فجو جوناس نشر صور تجمعه بأخاه وعبر عن حبه له،ونال هذا البوست أكثر من مليون لايك.

 أما والدته دنيس فنشرت story على إنستغرام لصورة من عيد ميلاده السنتين وكتبت بما معناه: " في بعض الأحيان أتساءل ماذا فعلت لكي أستحق ولداً رائعا كما أنت".

ستوري والدة نيك جوناس