بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

‫حضور عربي في عرض فالنتينو.. وهؤلاء هم نجوم حفل فاشن ترست العربية

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2021
رزان جمال ومي عمر وزينة مكي وريا ابي راشد

رزان جمال ومي عمر وزينة مكي وريا ابي راشد

مشاركات من نجوم عرب وعالميين ونشاط فني مميز تشهده فعاليات "قطر تُبدع" التي بدأت فعالياتها الليلة الماضية، حيث شكل حفل الاستقبال الترحيبي في متحف الفن الإسلامي، البداية الرسمية للفعاليات، و تمّ تنظيم الأمسية بالتعاون مع فالنتينو و بيير باولو بيتشولي.

‫ويضم برنامج فعاليات "قطر تُبدع" افتتاح معرض فيرجيل أبلوه: "إبداعُ بلا حدود" في مطافئ، وكريستيان ديور مصمم الأحلام في M7 (مساحة مخصصة لتمكين الصناعة الإبداعية).

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من النجوم المتواجدون الآن في قطر ، ومن المشاهير الذين سيحضرون حفل توزيع جوائز فاشن ترست العربية Fashion Trust Arabia 2021 "أسيل عمران، ناعومي كامبل، رزان جمال، أدريانا ليما، ليان لا هافاس، جيليان أندرسون".

يذكر أن حضور فالنتينو في فاشن تراست أرابيا كان بارزًا، حيث أطلقت مجموعة فاخرة من العبايات النسائية المميّزة بلمساتها الشرقيّة التي تحاكي ذوق كل امرأة.

وكانت كل من ريا أبي راشد وزينة مكي ومي عمر من بين المشاهير العرب الذين استضافتهم علامة فالنتيتو في عشاء راقٍ أمس على هامش حدث فاشن ترست أرابيا.

كما تشمل المحطات البارزة الأخرى لفعاليات قطر تبدع 2021، معارض كبرى خاصة بأعمال جيف كونز، وهو أول معرض كبير له في الشرق الأوسط، والفنان والمصمم فيرجيل أبلوه، وهو أول معرض واسع النطاق مخصص لممارسته الفنيّة الرائدة.

 كما تقدّم مجموعة متميّزة من البرامج العامة – سلسلة "حوارات قطر تبدع"، ومحاضرات "الفن من أجل الغد"، بالاشتراك مع صحيفة نيويورك تايمز حوارًا مثيرًا للفكر وتحليلات الخبراء. وتثري البرنامج فرصة مشاهدة أعمال الفن العام التي تمّ إبداعها حديثًا، بما في ذلك أعمال فنية تركيبيّة هامة لتوم كلاسن، وبروس نومان، وإيزا جينزكين.