ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

‫حضور عربي في عرض فالنتينو.. وهؤلاء هم نجوم حفل فاشن ترست العربية

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2021
رزان جمال ومي عمر وزينة مكي وريا ابي راشد

رزان جمال ومي عمر وزينة مكي وريا ابي راشد

مشاركات من نجوم عرب وعالميين ونشاط فني مميز تشهده فعاليات "قطر تُبدع" التي بدأت فعالياتها الليلة الماضية، حيث شكل حفل الاستقبال الترحيبي في متحف الفن الإسلامي، البداية الرسمية للفعاليات، و تمّ تنظيم الأمسية بالتعاون مع فالنتينو و بيير باولو بيتشولي.

‫ويضم برنامج فعاليات "قطر تُبدع" افتتاح معرض فيرجيل أبلوه: "إبداعُ بلا حدود" في مطافئ، وكريستيان ديور مصمم الأحلام في M7 (مساحة مخصصة لتمكين الصناعة الإبداعية).

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من النجوم المتواجدون الآن في قطر ، ومن المشاهير الذين سيحضرون حفل توزيع جوائز فاشن ترست العربية Fashion Trust Arabia 2021 "أسيل عمران، ناعومي كامبل، رزان جمال، أدريانا ليما، ليان لا هافاس، جيليان أندرسون".

يذكر أن حضور فالنتينو في فاشن تراست أرابيا كان بارزًا، حيث أطلقت مجموعة فاخرة من العبايات النسائية المميّزة بلمساتها الشرقيّة التي تحاكي ذوق كل امرأة.

وكانت كل من ريا أبي راشد وزينة مكي ومي عمر من بين المشاهير العرب الذين استضافتهم علامة فالنتيتو في عشاء راقٍ أمس على هامش حدث فاشن ترست أرابيا.

كما تشمل المحطات البارزة الأخرى لفعاليات قطر تبدع 2021، معارض كبرى خاصة بأعمال جيف كونز، وهو أول معرض كبير له في الشرق الأوسط، والفنان والمصمم فيرجيل أبلوه، وهو أول معرض واسع النطاق مخصص لممارسته الفنيّة الرائدة.

 كما تقدّم مجموعة متميّزة من البرامج العامة – سلسلة "حوارات قطر تبدع"، ومحاضرات "الفن من أجل الغد"، بالاشتراك مع صحيفة نيويورك تايمز حوارًا مثيرًا للفكر وتحليلات الخبراء. وتثري البرنامج فرصة مشاهدة أعمال الفن العام التي تمّ إبداعها حديثًا، بما في ذلك أعمال فنية تركيبيّة هامة لتوم كلاسن، وبروس نومان، وإيزا جينزكين.