صور وفيديوهات حصرية لـ ET بالعربي من عقد قران هبة الحسين

مشهد حفل آمال ماهر في هولندا يتكرر في حفل باريس

مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

نسليهان أتاغول تعود إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات

أبطال مسلسل حب ع ورق يعلقون على فرق العمر

محمد شاكر يطالب بالإنصاف لفضل شاكر... وتأجيل الجلسة المرتقبة

النجوم يحتفلون بفوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

أصالة تُشعل جدة بـ3 ساعات من الطرب.. ورسالة قبل الحفل تحولت إلى واقع

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

"هيدا إهداء لجدي"… ياسمينا زيتون تحيي قصة جدتها بعد 50 سنة

72 ساعة مع نانسي عجرم في دبي

14 يونيو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
نانسي عجرم-صورة من انستغرام

نانسي عجرم-صورة من انستغرام

تغادر غدا الثلاثاء نانسي عجرم دبي عائدة إلى بيروت بعد زيارة قصيرة قامت بها استغرقت 72 ساعة، حصلت خلالها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

نانسي عجرم

في بداية تواجدها بدبي التي وصلتها مع مدير أعمالها جيجي لمارا ، توجهت نانسي برفقة المنتج إيلي خوري إلى مركز  Smart Salem لفحص الدم في "سيتي ووك" وهناك التقطت لها صورا مع "روبوت" سالم .

زارت بعدها نانسي دائرة الهجرة والجوازات في "بر دبي"  ومن ثم مكتب الهوية في منطقة البرشا، وبعد نيلها الإقامة الذهبية توجهت بالشكر الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، والثناء والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب .

نانسي عجرم

وعلى هامش الزيارة، شوهدت نانسي في "دبي مول" حيث اشترت بعض الاغراض، ولبت طلبات عدد من صديقاتها بشراء ما تمّ توصيتها عليه من أدوية.

نانسي عجرم وايلي خوري
نانسي عجرم وايلي خوري

وكانت شاركت فيديوهات لها في خاصية "الستوري" على "إنستغرام" خلال تواجدها بإحدى فنادق دبي على خلفية أغنيتها الأخيرة التي طرحتها منذ أيام "مشكلتك الوحيدي" والتي وصل عدد مشاهداتها على اليوتيوب أكثر من مليون مشاهدة.