غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

ET بالعربي يكشف تفاصيل زيارة توم هانكس لـ مصر

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
توم هانكس من فيلم A man called otto - تويتر

توم هانكس من فيلم A man called otto - تويتر

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، يظهر فيه توم هانكس بصحبة أسرته داخل أحد المطاعم في منطقة الزمالك، وذلك دون الإعلان عن تفاصيل تلك الزيارة أو الغرض منها.

وتواصل ET بالعربي مع إدارة المطعم، للتأكد من صحة هذا الفيديو والوقوف على تفاصيل تلك الزيارة، حيث تبين أن توم هانكس كان في زيارة للمطعم بصحبة أسرته، مساء الأحد، "الزيارة لم تكن مفاجأة، وكنا على علم بها قبل قدومه بساعات قليلة، حيث تلقينا اتصالاً من الجهة المستضيفة، وأبلغونا بضرورة ترتيب القاعة، لاستقبال فنان مهم جداً، ولكن لم يكشفوا لنا عن هويته".

وأضاف المصدر، أن "توم هانكس حضر إلى المطعم بصحبة أسرته، وكان معه بودي جاردات، وطالبوا بعدم التقاط أي صور أو مقاطع فيديو خصوصاً وأن تلك الزيارة خاصة جداً"، لافتاً إلى أن المقطع المتداول عبر السوشيال ميديا تم تصويره بشكلٍ خفي دون علم أحد.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع زيارة توم هانكس للقاهرة، فكانت مفاجأة بالنسبة لهم، خصوصًا وأنه لم يسبق لأي جهة رسمية الإعلان عن تفاصيل تلك الزيارة حتى الآن، أو حتى كشف توم هانكس عن أي صور له من داخل مصر عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المتابعين: "مصر جميلة عشان ممكن تبقى داخل تتغدى في مطعم في القاهرة عادي تلاقي توم هانكس قاعد ياكل ملوخية جوه ومحدش عرف أنه جاي ولا فيه أي حوارات، عشان عادي يعني إيه الغريب في كده؟ ولو رحت شرم الشيخ هتلاقي كتير من مشاهير العالم بييجوا يقضوا أجازاتهم ويمشوا في هدوء برضه، مصر مش محتاجة دعاية".

يذكر أن توم هانكس، سبق وزار مصر عام 2014، لتصوير فيلم "Hologram For the King" حيث جرى تصوير بعض المشاهد في مدينة الغردقة.