ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

ET بالعربي يلتقي نجوم مهرجان CAEL بدورته الـ 11 في دبي

ET بالعربي | 24 فبراير 2024
باميلا الكيك و رئيسة مهرجان CAEL - صورة من انستقرام

باميلا الكيك و رئيسة مهرجان CAEL - صورة من انستقرام

على هامش حضور ET بالعربي حفل مهرجان CAEL بدورته الـ 11 والتي جرت في دبي ، التقينا مع عدد من النجوم الذين حضروا الحفل وأخبرونا عن جديدهم للمرحلة المقبلة، لاسيما أولئك الذين سيعرض لهم أعمال في رمضان 2024.

مروان خوري

مروان خوري الذي كان حاضرا برفقة زوجته ندى رمال خوري لقي ترحيبا واسعا من رئيسة المهرجان أمل سليمان التي شكرت حضوره بالرغم من تأخر الطائرة. وتحدث لـ ET بالعربي عن حفلة سوريا وأربيل قائلا بأنهما كانا ناجحين جدا والآن قرّر أن يأخذ فترة استراحة ليومين مع زوجته قبل عودتهما لاحقًا إلى بيروت".

حفل مهرجان Cael 2024 مروان خوري

وعن أصداء اغنية الديو مع بلقيس "خدي الغمرات" قال: أنا بشتغل على شيء نحس فيه بحكي هون كمغني واشتغلنا من قلبنا و آخر النهار الناس من تقرر ، ولغاية الآن الناس واصلها نفس الإحساس الذي عملنا عليه"، مضيفا "بلقيس وقع اختيارها على هذه الأغنية واشتغلناها من قلبنا وتعبنا فيها كثيرا".

وعن لقائه بـ باميلا الكيك في الحفل قال: "بحبها كتير وأبدعت بدور عليا وشاهد "كريستال" لأن زوجته كانت تتابع كل تفاصيل المسلسل".

جمال سليمان

جمال سليمان قال أنه لا يوجد أجمل من أن ترى محبة الناس لك. كما تحدث عن رأيه بعودة الدراما السورية مجددا إلى الساحة الدرامية العربية قائلا : "غابت شوي بس رجعت اليوم بقوة وهو سعيد بذلك، و سيتابع برمضان مسلسل "أولاد بديعة" شكله فيه شغل حلو".

حفل مهرجان Cael 2024 جمال سليمان

أضاف: "الدراما السورية هي فخر وحملت اسم سوريا وقلوب وعواطف السورييبن الى كل العالم العربي، فالدراما السورية قدمت لسوريا أشياء عظيمة ولسة مستمرة بفضل محبة الجمهور العربي لها وثقتهم بما تقدمه واحترامها لعين المشاهد العربي.

لجين عمران

لجين عمران من جهتها، أعربت عن سعادتها عندما علمت أن الأظفال الذين ساعدتهم في حملة صناع الأمل نجحوا في المهمة التي أرادتها. كما توجهت بالشكر لكل الفنانين الذين شاركوا بهذه الحملة وبأنها تابعت كل التقارير التي كان يعرضها ET بالعربي ولها علاقة بالحالات الإنسانية التي قرر كل واحد من المشاهير أخذها على عاتقه.

حفل مهرجان Cael 2024 لجين عمران

كما شكرت أمل سليمان على دعوتها للمهرجان وقالت أنها "تسعد عندما ترى امرأة ناجحة ومتواجدة لتكون شاهدة على التكريمات التي ستحصل، وهي ستقوم بتكريم طوني خلبيفة قائلة :" يشرفني أن أكرم طوني خليفة وأنا وهو مولودين في نفس اليوم والشهر ولكن بسنوات مختلفة".

رولا بحسوني

تحدثت رولا بحسوني عن دورها لاول مرة مع عابد فهد بـ "نقطة انتهى" العمل الذي سيعرض في رمضان 2024، وقالت انها تقدم دور "شريرة" والناس تكرهها كتير، كاشفة عن علاقة تربطها بـ عادل كرم، بالإضافة إلى مشاهد ستجمعها مع عابد فهد.

حفل مهرجان Cael 2024 رولا بحسوني

خالد غطاس 

تحدث لنا عن تكريمه من قبل المهرجان، موجها الشكر لهم على هذه اللفتة.

من جهة ثانية، اشار إلى أن "سوء الفهم يمكن أن يؤثر على حياة الناس"، لافتا الى أنه يرى آلام الناس المخبأة ليستطيع نقلها للجمهور الذي يتابعه على تيك توك.

حفل مهرجان Cael 2024 خالد غطاس

جومانة مراد  

عن مسلسلها "عتبات البهجة" قالت جومانا مراد في حديث لـ ET بالعربي معها " انها رح تطلع بدور نعناعة دور لطيف خفيف رح يحبوه النا"، مشيرة إلى أن "هدا العمل أول عمل بيجمعها مع يحيى الفخراني".

أضافت "يحي هو شخص متواضع وحبوب مع الناس بشكل كبير". كما قالت لنا بأنها أول ما وصلت الى الحفل التقت بـ جمال سليمان وعبرت عن محبتها له ولقامته الفنية.

حفل مهرجان Cael 2024 جومانة مراد

باميلا الكيك

عن حضورها عيد ميلاد مرام علي منذ أيام، سألناها عن الهدية التي ابتاعتها لهات فقالت: " عقد ذهب مع حبات لولو".

وعلى صعيد الأعمال قالت أنها بصدد التحضير لعمل سيكون مفاجأة وستقوم بالاعلان عنه قريبا"، بالإضافة الى وجود أكثر من عمل تريد متابعتهم في رمضان 2024.

حفل مهرجان Cael 2024 باميلا الكيك

أمل سليمان مديرة المهرجان

أمل سليمان مديرة المهرجان تحدثت عن الأخطاء التي تسببت بفشل الحفل وطلبت من الفنانين ما يزعلوا منها واعتذرت منهم. كما انها شكرت مروان خوري الذي حضّر الحفل على الرغم من تأخر طائرته.

حفل مهرجان Cael 2024 أمل السيد مديرة المهرجان