وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

The Hollywood Reporter تكرّم ريز ويذرسبون

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2019
ريز ويذرسبون - من The Hollywood reporter

ريز ويذرسبون - من The Hollywood reporter

بعدما نشرت The Hollywood reporter عددها المخصص لتكريم المرأة التي تعمل في مجال الترفيه Women in entertainment، أقامت المجلة في الأمس الحفل التكريمي الذي تم خلاله توزيع الجوائز للنساء المكرّمات.

أمّا نجمة غلاف هذا العدد فكانت Reese Witherspoon تحت عنوان: "عهد ريز: كيف تولت مسؤولية حياتها المهنية وغيرت هوليوود". والمقولة الأبرز لها كانت: "لا أريد أن أترك هذا العمل بنفس الطريقة التي وجدته به".

ونشرت  Reese صورة الغلاف وكتبت بما معناه: " إنه لشرف كبير انضمامي لعدد "النساء في الترفيه" لهذا العام بين العديد من النساء الرائدات الرائعات! يحدث التغيير فقط عندما يكرس الأشخاص المتحمسون وقتهم وطاقتهم لتجاوز الوضع الراهن. هؤلاء الأفراد يفعلون ذلك بالضبط".  وحصلت ريز على أكثر من 250 ألف لايك.

لتعود Witherspoon وتنشر بوست آخر أثناء تكريمها في الحفل وحصولها على جائزة Sherry Lansing leadership award وكتبت بما معناه:"يا له من صباح ملهم! أن تكون في غرفة مليئة بالعديد من النساء الموهوبات في أعمالنا كان شرفًا وتشويقًا! لن أنسى أبدًا الخطابات التي ألقتها  Stacey Abrams، Ronan Farrow و Olivia Wilde والتي جعلتني أرغب في العمل أكثر". وحصلت على أكثر من 145 ألف لايك.

أمّا الملفت فكانت عائلة Reese التي حرصت على تقديم الدعم لها في هذه المناسبة فحضر إلى جانبها زوجها Jim Toth، ابنها Deacon Reese Philippe وابنتها Ava Elizabeth Philippe.

Embed from Getty Images