مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

JLO تعلن عن جديدها "أغنية منفردة - ألبوم جديد وفيلم"

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2023
جينيفر لوبيز - صورة من فيديو إنستقرام

جينيفر لوبيز - صورة من فيديو إنستقرام

في تعاون مميز بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، أطلقت جينيفر إعلانًا تشويقيًا لألبومها الجديد الذي طال انتظاره، "This Is Me... Now"، بالإضافة إلى الأغنية الرئيسية والفيلم المصاحب الذي شاركت في كتابته مع زوجها بن. 

وتظهر لوبيز في المقطع الدعائي الذي أطلقته لمشروعها الشامل يوم الاثنين 27 نوفمبر، وهي تجلس أمام النار بينما يهطل المطر في الخارج. ترمي رسالة في النار وتقول ما معناه: "عندما كنت طفلة صغيرة، عندما سألني أحدهم ماذا أريد أن أكون عندما أكبر، كانت إجابتي دائمًا ... في الحب".

الرسالة المكتوبة بخط اليد، ومؤرخة في 24 ديسمبر 2002، ويبدو أنها من أفليك في الأيام الأولى لعلاقة الزوجين. 

تقول المذكرة: "الحياة صعبة ولكنك لطيف". "شكرًا على الهدية. أتمنى أن تعجبك الزهور. لقد أخبرتني أنك لن تستطيع الاكتفاء أبدًا. أنا أصدقك." لقد تم توقيعها بحرف "B" بسيط.

وسيتم إصدار الألبوم والفيلم في 16 فبراير 2024. كما أعلنت لوبيز أيضًا أن أغنيتها الرئيسية "Can't Get Enough" ستصدر في 10 يناير 2024.

ووفقًا لبيان صحفي، يقدم فيلم This Is Me... Now: The Film "الحقيقة" وراء العناوين الرئيسية المحيطة بحياة لوبيز الشخصية، الفيلم من إخراج ديف مايرز وشارك في كتابته لوبيز ومات والتون وأفليك، وسيتم بثه على Prime Video.

ويمثل الألبوم الذي سوف تصدره لوبيز الألبوم التاسع لها، منذ ما يقرب من عقد من الزمن. بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية لألبومها التوأم عام 2002، This Is Me...Then ، لتكمل رحلة استمرت 20 عامًا. 

الألبوم الجديد من تأليف وإنتاج لوبيز وروجيت شايد، إلى جانب أنجيل لوبيز وجيف "جيتي" جيتلمان وهيت بوي وتاي كيث وإنك وغيرهم.