شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

V من BTS يدخل كتاب غينيس برقمين قياسيين

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2021
V - انستغرام @bts.bighitofficial

V - انستغرام @bts.bighitofficial

لم يحطم فريق BTS الأرقام القياسية فحسب لحظة دخول أفراده عالم الانستغرام منفصلين، لا بل استطاع V من BTS أن يحطم الرقم القياسي بسرعة عدد المتابعين والدخول إلى كتاب غينيس للأرقام القياسية.

إذ مع دخول V واسمه الحقيقي Kim Taehung إلى انستغرام بطريقة مستقلة في 6 ديسمبر الحالي، حطم الأرقام القياسية بعدد المتابعين في أقل من ساعة، فوصل عدد متابعيه في 43 دقيقة إلى مليون متابع.. ولكن القصة لم تنته هنا.

استكمل V إنجازه وحقق رقماً قياسياً آخر، بأسرع شخص يتابعه عشرة ملايين متابع وتحديداً في 4 ساعات و52 دقيقة. ويتجاوز عدد متابعي V الآن الـ25 مليون متابع منذ التحاقه بعالم الانستغرام منفرداً.

VBTS

وبالتالي استطاع V أن يدخل كتاب غينيس برقمين قياسيين وهما أسرع شخص يتابعه مليون متابع، وأسرع شخص يحقق عشرة ملايين متابع على انستغرام.

وحطم V الرقم القياسي لتايل مون من فرقة NCT الذي كان أسرع شخص حقق المليون متابع على انستغرام وذلك في 45 دقيقة، ليتصدر القائمة V بـ43 دقيقة.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول لـ"في" في كتاب غينيس لهذا العام ولكنه ليس الأول لفرقة BTS، إذ حطمت الفرقة خمسة أرقام قياسية مع صدور أغنية Butter في 21 مايو الماضي، التي حصدت أعلى نسبة مشاهدة للفيديو الموسيقي على يوتيوب في 24 ساعة بأكثر من 108 ملايين مشاهدة. كما حصلت على أكثر نسبة استماع على سبوتيفي في 24 ساعة وحققت نحو 11 مليون و42 ألف بث حول العالم. كما لدى الفرقة صفحتين في كتاب غينيس للأرقام القياسية لعام 2022 والذي يعرض إنجازات الفرقة التي حطمت الأرقام القياسية حتى الآن.

VBTS
V من BTS انستغرام @thv

وبالتأكيد مع استمرار نجاحات الفرقة وإصدار أعمال فنية تجذب الجمهور ولاسيما BTS Army، يبدو أن الفرقة ستحجز لنفسها مقاعد أخرى في كتاب غينيس للأرقام القياسية.