آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

نيللي كريم "لم أتزوج"

ET بالعربي | 05 يونيو 2020
نيللي كريم - صورة من إنستغرام @nellykarim_official

نيللي كريم - صورة من إنستغرام @nellykarim_official

تناقلت في الساعات الماضية عدد من المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا خبر زواج نيللي كريم من رجل الأعمال المصري عمر إسلام الذي يعتبر صديق مقرب من عمرو دياب بحسب ما ذكرت الأخبار. 

View this post on Instagram

هي واحدة من الفنانات اللاتي نجحن في رمضان بعد نجاح مسلسلها «بـ 100وش» والذي حاز علي إعجاب معظم المشاهدين في كل الإستفتاءات الرمضانية. ومن نجاح مسلسلها كان الخبر الأهم وهو زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام أنتيم الهضبة عمرو دياب والذي تم في منتهي السرية منذ أيام قليلة. من هو عمر إسلام تخرج في تخصص الاقتصاد وإدارة الأعمال الصغرى من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد في استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر. وامتلك كافيه Trianon، و Coffee Bean ووصلت مشروعاته إلى ما يقرب من 90 متجرًا. بالإضافة إلى ذلك واصل تنمية الأعمال التجارية التي ورثها عن والده في قطاع الطيران والفنادق، ولكن تراجع في كل ذلك بعد 2011. حفلة علي شرف الزواج وأثناء احتفال الجميع بأيام عيد الفطر المبارك أقام رجل الأعمال حفل علي شرف الزواج وكان بفيللته بالجونة وحضره عدد قليل من أصدقاؤه وأصدقاء نيللي التي تحرص حتي الأن بأن يكون الموضوع في نطاق ضيق ووسط الأهل والمقربين. علاقته بالهضبة عمرو دياب يذكر أن عمر إسلام هو الصديق المقرب من الهضبة عمرو دياب وتجمعهما صداقة عائلية منذ سنوات طويلة، وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين زوجة الهضبة السابقة زينة عاشور وزوجة عمر السابقة جنان شحاته. @nellykarim_official #نيللي_كريم #عمر_اسلام #2020 #خبر_ابيض #khabrabyad

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyadnews) on

ET بالعربي تواصل مع نيللي كريم للتأكد من صحة الخبر، فقالت نيللي أنها لم تتزوج حتى الآن! ومن جهة ثانية لم تنفي بأنها تعيش علاقة حب ولكن لم تتكلل بعد بالإرتباط. وعن ربط تواجدها مؤخراً في الجونة بموضوع الزواج أكدت نيللي أنها تمضي هناك إجازتها مع بناتها ووالدتها من بعد موسم رمضان الذي طلت من خلاله بمسلسل "بـ 100 وش" الذي حقق نجاحاً كبيراً. 

بوستر بـ100 وش