أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليلة طربية مع جورج وسوف في حفلات الصيف

ET بالعربي | 09 يوليو 2020
ليلة من السلطنة والطرب مع جورج وسوف في حفلات الصيف

ليلة من السلطنة والطرب مع جورج وسوف في حفلات الصيف

بعد غياب طويل عن التعاونات المشتركة بين شركة روتانا وجورج وسوف، أعلنت روتانا بالإشتراك مع الهيئة العامة للترفيه عن إحياء الوسوف لحفله الأونلاين الأول ضمن فعاليات "حفلات الصيف مكملين معاكم" ومباشرةً عبر تطبيق شاهد VIP، حيث إنتظر الجمهور بحماس كبير الحفل. و كانت روتانا قد شاركت الجماهير بالعد العكسي للحفل ومشاهد للكواليس والتحضيرات.

عرض تقرير لأجمل الذكريات واللقطات النادرة من مسيرة جورج وسوف قبل لقائه مع علي العلياني، حيث أضاء على أهم المحطات الفنية والنجاحات الكبيرة التي حققها.

خلال لقائه مع علي العلياني أكد أنه على مسافة واحدة من كافة النجوم ويكن لهم كل الإحترام والمحبة، وعن السلام والقبلات في زمن كورونا قال "ما بقدر إمنع المحبين من السلام عليي".

بدأ الحفل بأغنية "صابر وراضي"، وبعدها قدم باقة من أجمل أغاني أرشيفه الفني المميز  ومنها "بستنى باليوم واليومين"، "قلب العاشق دليلو"، "الصبر طيب"، "خسرت كل الناس"، وغيرهم من الأغاني التي لا زلنا نسمعها حتى اليوم.

تفاعل كبير من قبل الجمهور على عدة هاشتاغ على موقع تويتر، أبرزهم "الوسوف من البيت"، "جورج وسوف" "مكملين مع الوسوف" "أبو وديع"، حيث تصدر الترند من خلال التغريدات التي نشرت عن الحفل.