رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

سيلينا غوميز تعود إلى التمثيل بدور مجرمة

ET بالعربي | 10 أغسطس 2020
سيلينا غوميز تعود إلى التمثيل

سيلينا غوميز تعود إلى التمثيل

"المجرمون فقط في البناية" هو عنوان السلسلة الكوميدية الجديدة التي ستشهد عودة سيلينا غوميز إلى التمثيل حسب بعض التقارير. وسيشاركها في بطولته كل من ستيف مارتن ومارتن شورت.

السلسة التي ستعرض حصريا عبر خدمة“ Hulu”، من تأليف وكتابة جون هوفمان. وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول 3 غرباء يتشاركون الهوس بعالم الجرائم، إلى أن يجدوا أنفسهم متورطين في إحدى تلك الجرائم. وأبدى ستيف مارتن عن سعادته بالمشروع ورحب بإنضمام سيلينا عبر تغريدة له على تويتر قال فيها ما معناه " مرحبا بك سيلينا غوميز! مارتي وأنا متحمسان جدا للعمل معك "المجرمون فقط في البناية". وعلقت سيلينا عليه وكتبت " وأنا كذلك متحمسة جدا للعمل مع الأساطير أنفسهم".

ولن تقتصر مشاركة سيلينا في التمثيل فقط، بل ستشارك كذلك كمنتج منفذ، مع كل من ستيف ومارتن والمؤلف هوفمان و دان فوجلمان وجوس روزنتل. لتخوض من جديد في الإنتاج التنفيذي بعد آخر تجربة لها في مسلسل " Reasons Why 13" .

سيلينا التي بدأت التمثيل في سن مبكر جدا، ركزت في الفترة الماضية أكثر  على الجانب الموسيقي، أما تمثيليا فآخر مشاركة لها كانت في وضع صوتها على إحدى الشخصيات في فيلم "Dolittle" لروبرت دونوي.