سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

إبتسام تسكت تكشف لـ ET بالعربي عن تفاصيل أعمالها المقبلة

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2020
إبتسام تسكت

إبتسام تسكت

أثار غياب إبتسام تسكت عن الساحة الفنية إستغراب جمهورها ومعجبيها وتساءلوا عن سبب الغياب هل هو إختياري أم إضطراري؟ خاصةً وأن آخر أغانيها "قلبي تلف" طرحتها قبل سنة أما في التمثيل فحقق فيلم "30 مليون"، الذي شاركت في بطولته نجاح كبير في صالات السينما المغربية قبل أزمة كورونا.

ابتسام

إبتسام تسكت كشفت حصرياً لـ ET بالعربي عن جديدها الفني وسبب غيابها، حيث قضت فترة الحجر الصحي في إسبانيا بعيداً عن العائلة بعدما أقفلت الحدود، وأكدت أنها تحضر لمجموعة من الأعمال الفنية التي ستصدرها قريباً، وأنها تفضل الغياب على أن تتواجد بعمل فني ضعيف. 

وقالت إبتسام في حديثها مع ET بالعربي، "فترة الحجر الصحي كانت مزدوجة بالنسبة لي بين الحجر والغربة بسبب تواجدي في إسبانيا لمدة 5 أشهر، وكانت صعبة كثيراً بالنسبة لي بسبب صعوبة الوضع في إسبانيا، حيث كان الوضع مخيف، والحمدلله كانت تجربة وإتعلمت منها"، وأضافت "لقائي مع العائلة بعد غياب كان مليء بالأمل".

ابتسام

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت إبتسام لـ ET بالعربي، "أحضر لأغنيتين جديدتين، وسوف أقوم بتصوير واحدة منهم على طريقة الفيديو كليب هذا الأسبوع وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، ووجهت وعد لجمهورها بأنه سيكون هناك تواصل أكثر في الأيام المقبلة.