إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

"دراما كوين" لأبلة فاهيتا في الـ 2021

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2020
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

 كشفت نتفليكس من خلال  بوست على انستغرام عن موعد  بدء عرض أحد أعمالها الأصلية في الوطن العربي، والذي تقوم ببطولته "أبلة فاهيتا".

وسيحمل المسلسل عنوان "دراما كوين"، ويشارك في بطولته إلى جانب أبلة فاهيتا كل من أولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى باسم سمرة، دنيا ماهر، وأسامة عبدالله. أمّا موعد العرض فسيكون خلال النصف الأول من سنة 2021.

يُذكر أن العمل من تأليف أبلة فاهيتا بمشاركة ورشة كتابة ضمت كل من محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد ومحمود عزت، إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركتي OKWRD Productions وبالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويتكوّن المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداثها في جو درامي كوميدي حافل بالإثارة حول مغامرات أبلة فاهيتا التي تنقلب حياتها بشكل مفاجئ من عالم الشهرة والأضواء لتجد نفسها مطاردة من قبل العدالة وتضطر إلى الإفتراق عن أولادها كارو وبودي.

يشار كذلك أن المسلسل الذي يعد التجربة الدرامية الأولى لأبلة فاهيتا، قد بدأ تصوير مشاهده مطلع شهر مارس الماضي إلى غاية النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، في أماكن مختلفة من القاهرة، مع إتخاذ فريق العمل لكافة الإحتياطات الوقائية للصحة والسلامة.